نيمار يدعم استضافة السعودية لكأس العالم تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني 94

نيمار يدعم استضافة السعودية لكأس العالم  ويشارك في احتفالات اليوم الوطني 94 - الصورة من حساب الهلال السعودي على إكس
نيمار يدعم استضافة السعودية لكأس العالم ويشارك في احتفالات اليوم الوطني 94 - الصورة من حساب الهلال السعودي على إكس

احتفى نادي الهلال السعودي باليوم الوطني السعودي 94 على طريقته الخاصة، وظهر فريق كبير آسيا في صورة جماعية وكان الزي السعودي المشهد الأبرز في الصورة، كما شارك الهلال السعودي أطفال جمعية سند الاحتفاء بهذه الذكرى الوطنية التي تحمل في نفوس الشعب السعودي مشاعر الفخر والانتماء.

زين اللون الأخضر المعالم التاريخية والأثرية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، إلى جانب ذلك توشحت المباني الحكومية والميادين، وأقيمت العروض العسكرية والترفيهية والفعاليات الثقافية اعتزازا وفخرا بذكرى اليوم الوطني السعودي 94، ويأتي هذا الاحتفاء على إثر توحيد الحجاز ونجد وملحقاتها تحت اسم المملكة العربية السعودية بعد فترةٍ عصيبةٍ، وكفاحٍ استمرَّ 30 عاماً.
 

نيمار بالزي السعودي في اليوم الوطني 94

ليست تلك المرة الأولى التي يشارك فيها البرازيلي نيمار المملكة العربية السعودية ذكرى الاحتفاء باليوم الوطني، كما أنه ظهوره للمرة الثانية بالزي السعودي كان يحمل طابعا مميزا، خاصة وأنه حرص على دعم استضافة المملكة العربية السعودية لمونديال 2034.

وصرح نيمار من خلال الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، "أنا سعيد جدا من أجل السعودية، هذا البلد يستحق استضافة كأس العالم".

وتابع "أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مميزة للجميع ولكل الناس من جميع أنحاء العالم"، واسترسل أن هذه الاستضافة ستكون بمثابة فرصة مثالية تسمح للعالم بالتعرف على الثقافة السعودية وعلى البلاد عن قرب.

واختتم حديثه "أعتقد أنها ستكون تجربة رائعة أن أكون هنا، أنا سعيد من أجل هذا البلد".

بدوره استعرض الهلال السعودي مقطعا مصورا لاحتفال لاعبي فريق كبير آسيا باليوم الوطني السعودي 94، وشارك بعضهم التهنئة مع الشعب السعودي احتفاء بتلك المناسبة، منهم البرتغالي كانسيلو مهنئا "يوم وطني سعيد".
 


كلمة خادم الحرمين الشريفين في اليوم الوطني 94

بدوره حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على أن يشارك الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94 بلافتة مميزة، وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، داعيا لاستقرار الوطن وسلامة وأمن البلاد.

وجاء مضمون التغريدة يتضمن الآتي "يومنا الوطني المجيد ذكرى عزيزة متجددة في صفحات الوطن الأبيّ، متجذرة في وجدان الشعب السعودي العظيم، اللهم أدم على بلادنا أمنها ورخاءها واستقرارها، واحفظها من كل سوء".

تابعي أيضا في اليوم الوطني السعودي 94.. جدة التاريخية تحتفي بإرث المملكة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس