سلطان المرشد يفاجئ متابعيه ويعتذر من داليا مبارك ويحذف تغريداته السابقة عبر منصة X

سلطان المرشد- الصورة من حسابه على الانستغرام
سلطان المرشد- الصورة من حسابه على الانستغرام

قدم الفنان سلطان المرشد اعتذاراً من زميلته الفنانة داليا مبارك بعد أيام من اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الخلاف الذي نشب بين الفنانة داليا مبارك وعايض يوسف وتصدر الترند.
بدأ الخلاف بعد أن سأل أحد متابعي داليا بفقرة طرح الأسئلة التي بدأتها على صفحتها بمنصة إكس، حيث سألها أحد المتابعين قائلاً: "هل هنالك تعاون قريب يجمعك مع عايض أو أي فنان أو فنانة"، وأجابت داليا بقولها: "مع عايض لا ولن يحصل أبداً إن شاء الله، وفي تعاون قريب إن شاء الله مع الفنان سلطان المرشد".

سلطان المرشد يعتذر عن العمل مع داليا مبارك ثم يتراجع

حسم وقتها الموضوع الفنان سلطان المرشد وأعلن اعتذاره عن العمل مع داليا وكتب لها: " عايض أخ لي وقدوة وأتعلم منه الكثير دخلنا المجال هذا من حب ولا دخلنا هالمجال عشان نعتدي بالكلام على اي شخص سواءً فنان أو غيره أعتذر عن العمل كل التوفيق لك يا داليا".

كما كتب: "لا أسمح ولا أقبل أن يوضع اسمي محل للشك أو لإثارة الفتن دخلنا هالمجال من حب ما دخلنا لصنع المشاكل وعشان الترند نحترم الجمهور الي يحبنا ويحب يسمع لنا لكم كل الاحترام والتقدير وأعوضكم باللي جاي".

ولكن بعد أيام من تغريدته تراجع سلطان المرشد عن كلامه وحذف تغريداته السابقة التي وجهها لـ داليا من صفحته وقدم اعتذاراً لها عبر تغريدته وكتب: "الاعتذار سلوك راقي لا ينقص من قدرك أبداً.. بل هو من شيم الرجال ورسالة تقول فيها للطرف الآخر: لا أريد أن أخسرك لأنك تعني لي اعتذر عن ما بدر مني وداليا اخت وصديقة وأتمنى تعذروني"

كما كتب بتغريدة أخرى: "عادي ترا الإنسان يستوعب مع الوقت أنه غلط ويرجع يعتذر هذي أخلاق أي شخص محترم ومتربي وأرجع أكرر اعتذاري قدامكم الحين وين المشكلة؟ وداليا أخت". ولم تعلق الفنانة داليا مبارك على تغريدة سلطان المرشد في صفحتها عبر منصة إكس.
قد ترغبين في معرفة سلطان المرشد يتصدر المركز الأول على اليوتيوب الموسيقي بـ"ولا غلطة"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»