بعد حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. التفاصيل الكاملة لفيلم إلهام شاهين "الحب كله"

إلهام شاهين -الصورة من حسابها على إنستغرام
تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين، محركات البحث في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد حريق ديكور فيلمها الجديد "الحب كله" إثر الحادث الذي شهده الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، مساء الاثنين، حيث التهمت ألسنة النيران، أجزاء كبيرة من ديكورات أعمال فنية، حيث حرص عدد كبير من العاملين بالوسط الفني على دعم صُنَّاع وأبطال الفيلم، ولا سيما أن الحادث تسبب في خسائر مالية ضخمة.

الشركة المنتجة تدرس إمكانية التصوير خارج "الإنتاج الإعلامي"

واضطر صُنَّاع فيلم إلهام شاهين الجديد "الحب كله"، لإرجاء التصوير لموعد سيُحدد لاحقاً، حيث وجد المنتج نفسه أمام أزمة كبيرة، بعدما التهمت النيران ديكور العمل بالكامل؛ الأمر الذي يصعب بناؤه في فترة زمنية وجيزة، ومواصلة المشروع، إذ تدرس الشركة المنتجة حالياً الموقف بشكلٍ كامل، وهل سيتم بناء ديكور من جديد، أو البحث عن مواقع تصوير أخرى خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك حسبما قالت مصادر لـ"سيدتي".

من الوارد تأجيل التصوير لفترة ليست قصيرة

وأوضحت المصادر، أن الشركة المنتجة قد تُضطر لتأجيل التصوير لفترة ليست قصيرة، حال الاستقرار على فكرة إعادة بناء الديكور من جديدة، ولا سيما أن بعض صُنَّاع الفيلم قد ينشغلون بتصوير أعمالٍ فنية أخرى، لعل أبرزهم إلهام شاهين، التي ستنشغل بتصوير مسلسل "سيد الناس" منتصف شهر نوفمبر المقبل، مع الفنان عمرو سعد، والمخرج محمد سامي، حيث يأتي ذلك عكس رغبة الشركة المنتجة، التي كانت تُخطط لطرح الفيلم في دور العرض في موسم رأس السنة.
وواجه الفيلم، تأجيلات كثيرة، على مدار الأشهر الـ9 الماضية، حيث كان مُقرراً بدء تصويره في شهر فبراير الماضي، لتُقرر الشركة تأجيله إلى مارس، ثم يونيه، ثم توقف التحضيرات بشكلٍ شبه كامل، قبل أن يُستأنف العمل على المشروع، وتحديد يوم 25 من سبتمبر لانطلاق التصوير، قبل أن يُؤجل مرة أخرى.

إلهام شاهين والدة أحمد فتحي

فيلم "الحب كله" ينتمي إلى أفلام اليوم الواحد؛ إذ إن القصة تدور في 24 ساعة فقط، وستطل إلهام شاهين، على جمهورها بشخصية تحمل قدراً كبيراً من الجرأة والمغامرة، ومن دون مكياج تماماً؛ لما يتناسب مع طبيعة الدور التي تُقدمه، خاصة أن أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميديا السوداء.
وتظهر إلهام شاهين، بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.

أبطال فيلم "الحب كله"

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»