شاهد إطلالة نجوى كرم وناصر القصبي في الفيديو الترويجي لـ "آرابز غوت تالنت" بدورته السابعة

نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

بدأ العدّ العكسي لانطلاق برنامج "آرابز غوت تالنت" Arabs got talent بموسمه السابع الذي سيطل فيه المشتركون قريباً عبر قناة mbc1 للتنافس في ما بينهم للفوز باللقب. ويتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض.
وبهذا الخصوص نشر الحساب الرسمي لبرنامج "آرابز غوت تالنت" على إنستغرام، بالمشاركة مع الحساب الرسمي لـ mbc1 على إنستغرام والحساب الرسمي للفنانة نجوى كرم على إنستغرام، الفيديو الترويجي للبرنامج الذي ضمّ نجمي البرنامج عضوي لجنة التحكيم نجوى كرم وناصر القصبي اللذين طبعا بحضورهما بصمة مميزة للبرنامج بدوراته المتعددة. وأرفق حساب البرنامج الفيديو بعبارة "قريباً"، للدلالة على اقتراب بدئه.

عودة برنامج "آرابز غوت تالنت" بعد غياب خمس سنوات

يعود برنامج "آرابز غوت تالنت" Arabs got talent إلى الشاشة وجمهوره بعد غياب خمس سنوات بنسخته السابعة مع العديد من المواهب الشابة. ويحظى هذا البرنامج بجماهيرية واسعة في العالم العربي. وهو عرف شهرة كبيرة طيلة مواسمه الـ 6. وكان بدأ عرض الموسم الأول من "أرابز غوت تالنت" في 14 يناير 2011 واستمر حتى 8 إبريل من نفس العام. وكان من تفديم الإعلامية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. وكان عرض الموسم السادس منه في العام 2019، من تقديم ريا أبي راشد وقصي خضر ووائل منصور (في الكواليس وحلقات الإكسترا). فيما تألفت لجنة التحكيم من الفنانة نجوى كرم والممثل أحمد حلمي والإعلامي علي جابر. وحققت الفوز بهذا الموسم فرقة مياس.
وكانت إدارة مجموعة قنوات الـ mbc، أعلنت في أغسطس الفائت عبر صفحتها على إنستغرام عن عودة البرنامج بموسمه السابع كاشفة في الوقت ذاته عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم وهم الفنانة نجوى كرم والفنان ناصر القصبي معلنة في الوقت نفسه عن انضمام عضو جديد إلى لجنة التحكيم ألا وهو الإعلامي باسم يوسف.

نجوى كرم وناصر القصبي في الفيديو التشويقي لبرنامج "آرابز غوت تالنت"


وظهر في الفيديو الترويجي عضوا لجنة تحكيم البرنامج نجوى كرم وناصر القصبي بشكل مموه وغير واضحين الملامح كثيراً، وهما يسيران معاً جنباً إلى جنب داخل استوديو البرنامج باتجاه الباز الذهبي. وفور وصولهما إليه وضع الفنان ناصر القصبي يده على الباز الذهبي ثم قامت الفنانة نجوى كرم بالمثل. وينتهي الفيديو بعبارة واحدة فقط وهي "يتبع"، وذلك للمزيد من الحملات الترويجية لتشويق عشاق البرنامج.
وأطلّ الفنان ناصر القصبي بالبدلة الرسمية باللون الأسود مع قميص أبيض. فيما ارتدت نجوى فستاناً من المخمل الناعم باللون الأحمر الغامق مع قفازات مماثلة. ولم يكن العضو الثالث الذي أعلنت الـmbc عن اتضمامه للبرنامج بدورته السابعة الإعلامي باسم يوسف برفقتهما. والباز الذهبي هو عبارة عن زرٍ أضافته إدارة البرنامج على الموسم الرابع منه، ويخوّل لجنة التحكيم اختيار مواهب مفضّلة لديها لتنتقل مباشرة إلى النصف نهائي.

فيديو ترويجي آخر: اللحظة اللي تتمناها كل موهبة


ولم يكن هذا الفيديو الترويجي للبرنامج هو الأول إذ روّجت صفحة "آرابز غوت تالنت" منذ بضعة أيام على إنستغرام أكثر من فيديو بالاشتراك مع صفحة mbc1، للإعلان عن اقتراب بدء البرنامج. منذ يومين نُشر فيديو يتضمن عبارة "قريباً". حيث أطلّ مشترك بمقطع فيديو وهو واقف يدير ظهره للكاميرا ويقوم بألعاب واستعراضات. وتضمن الفيديو عبارات "اللحظة اللي تتمناها كل موهبة، اللحظة اللي ممكن تتحقق بمكان واحد.. قريباً".
وأُرفق الفيديو بالتعليق التالي" الباز الذهبي... اللحظة اللي تنتظرها كل موهبة واثقة من نفسها في ArabsGotTalent. يبدأ عرض الموسم السابع قريباً على على mbc1".

فيديو يختصر البرنامج: موهبة وأضواء ومسرح وجمهور ولجنة تحكيم وحلم وشهرة


وفي السياق الترويجي نفسه ومنذ أربعة أيام، تم نشر فيديو ظهر فيه أحد المشتركين وهو واقف أمام المايكروفون مع عبارات تختصر مضمون وإطار البرنامج مكتوبة على الفيديو كالتالي: "موهبة، أضواء، مسرح، جمهور، لجنة تحكيم، حلم، شهرة، وينتهي الفيديو الترويجي بكلمة قريباً".
وأُرفق الفيديو بالتعليق التالي:"مواهب من كل العالم العربي ستبدأ مسيرتها الأولى نحو الأضواء والنجومية قريباً في الموسم السابع من ArabsGotTalent".

غيّرت نجوى كرم لون شعرها من البني إلى الأشقر


وقبيل انطلاق البرنامج، غيّرت نجوى كرم لون شعرها من البني إلى الأشقر مع خصلات مموجة باللون البني لتظهر بالبرنامج بـ"نيو لوك" مختلف عن إطلالاتها السابقة في البرنامج. والتغيير هو سمة أساسية تعتمده نجوى كفنانة دائماً ليس في فنها المتجدد فقط، إنما بشكلها الذي يحظى دائماً على الثناء لجهة ذوقها المميز سواء باختيارها أعمالها الناجحة أو اللوك الخاص بها.
ومؤخراً شاركت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور من كواليس برنامج المواهب "آرابز غوت تالنت" بدورته السابعة معلنة بذلك بدء تصوير حلقات البرنامج الذي يجري تصويره حالياً في الرياض. وسيعرض على شاشة الـ MBC قبل نهاية العام الحالي.
واكتفت "شمس الأغنية اللبنانية" نجوى كرم بنشر الصور من كواليس البرنامج وكتابة تعليق A G T أي Arabs Got Talent ووضعت الإيموجي الذي يرمز للتصوير في إشارة منها أنها تسير متوجهة إلى استوديو البرنامج للتصوير.
بدت الفنانة نجوى كرم في الصور بإطلالة ساحرة، حيث كانت ترتدي فستاناً طويلاً من الساتان باللون البرونزي. ونسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون البنفسجي وحقيبة يد باللون نفسه حيث ستظهر بهذه الإطلالة المميزة في إحدى حلقات البرنامج. وكان لافتاً في إطلالة نجوى التي بدت في غاية الأناقة، ظهورها بالشعر الأشقر الفاتح الطويل الويفي مع خصلات مموجة باللون البني الذي وكما يبدو أنها ستعتمد هذا اللوك بالشعر في برنامج المواهب "آرابز غوت تالنت" بدورته السابعة. كما وضعت نظارات شمسية ذات إطار باللون البنفسجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».