منى زكي تعلق على مشاركتها في أسبوع الموضة بباريس: ليلة ساحرة

منى زكي - الصورة من صفحتها على انستغرام
منى زكي - الصورة من صفحتها على انستغرام
عبرت الفنانة منى زكي ، عن سعادتها بالمشاركة بأسبوع الموضة الذي يقام في باريس بحضور عدد كبير من النجوم ومصممي الأزياء العالميين.
لتسجل منى زكي بهذه المشاركة الحضور الثاني لها على التوالي ، إذ ظهرت هذه المرة بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستاناً باللون الذهبي اللامع، إلى جانب ترك شعرها منسدلاً ، مع وضعها لمكياج هادىء أبرز ملامحها.

مشاركة منى زكي في أسبوع الموضة بباريس

ونشرت النجمة منى زكي، على صفحتها الرسمية بـ "انستغرام" صوراً وفيديوهات من مشاركتها بأسبوع الموضة، وعلقت بالقول" ليلة ساحرة كان من دواعي سروري مشاركة المسرح مع كل هؤلاء النساء الرائعات والموهوبات والملهمات من جميع أنحاء العالم".

اختيار فيلم منى زكي ليمثل مصر في الأوسكار

يذكر أنه تم اختيار فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، ليمثل مصر في الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي، ويشاركها في بطولته عدد كبير من ضيوف الشرف بينهم: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.
تدور قصة الفيلم حول "غادة" التي تستعدّ للسفرِ إلى مكة المكرَمة من أجل أداءِ فريضةِ الحج، لكن قبل سفرها بأيام، تتورط في مشكلة طارئة، تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر إلى أن تعود لأشخاص من ماض ملوث، كانت قد قطعت علاقتَها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام، وتحل المشكلةَ، وتذهبُ لأداء الحج، أم أن العودةَ إلى الماضي سيلوِثها مرة أخرى؟.

يمكنكم أيضاً قراءة منى زكي هل تتفوق على صابرين بتجسيد شخصية أمّ كلثوم؟
دراما رمضان 2025

على جانب آخر تتواجد النجمة منى زكي في موسم دراما رمضان المقبل 2025 ، بمسلسل يحمل اسم " ناقص ضلع" ، وتأتي مشاركة "زكي" في الموسم المقبل بعد تغيبها عن دراما رمضان الأخير.
"ناقص ضلع" من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير والذي تعاونت معه في رمضان 2023 وحققا نجاحاً معاً بمسلسل "تحت الوصاية" من بطولة علي الطيب ودياب وأحمد خالد صالح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»