أحمد العوضي يتأثر برؤية نور الشريف ويتحدث عن علاقته به

أحمد العوضي- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
أحمد العوضي- الصورة من حسابه الرسمى على إنستغرام
حل الفنان أحمد العوضي ضيفاً على برنامج Mirror مع الإعلامي خالد فرج، وخلال اللقاء تم عرض فيديو للفنان الراحل نور الشريف تم إعداده بتقنية الذكاء الاصطناعي وجّه من خلال كلمة لأحمد العوضي.

علاقة أحمد العوضي بنور الشريف

تأثر أحمد العوضي بهذا المقطع بشكل كبير خاصة وأن علاقته بنور الشريف كانت قوية جدا، وأعرب عن اشتياقه للفنان الراحل نور الشريف الذي كان أول من قدمه كوجه جديد للجمهور في مسلسل "متخافوش" عام 2009.
أكد أحمد العوضي أنه ما زال يعمل بنصائح نور الشريف التي قدمها له في بداية مشواره الفني حتى الآن، لأنه كان معلم الأجيال ومكتشف المواهب الجديدة في أعماله وقال العوضي إن علاقتهما الإنسانية كانت خاصة ومميزة، وكان يستمتع بالاستماع له في كل صغيرة وكبيرة تخص الحياة والفن.

"فهد البطل" في رمضان 2025

يستعد أحمد العوضي للمشاركة في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل فهد البطل، ويجسد العوضي شخصية شاب من محافظة المنيا بمصر ترك قريته وسافر إلى القاهرة واستقر فيها، وهناك تبدأ حكايته، إلا أن ماضيه في الصعيد سيظل يطارده خلال الأحداث، وذلك قريب مما قدمه العوضي في مسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي.
"فهد البطل" من تأليف محمود حمدان الذي قدَّم مع أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في موسم رمضان الماضي 2024. في حين يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام، ويشارك في البطولة بجانب أحمد العوضي كل من: أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين.
أما عن آخر أعماله الدرامية فكانت مشاركته في مسلسل "حق عرب" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».