تسريحات للشعر الخفيف من وحي نجمات هوليوود.. تجعله يبدو أكثر كثافة

تسريحات للشعر الخفيف
ناتالي بورتمان Natalie Portman(مصدر الصورة: Valerie MACON / AFP)

قد تنزعج النساء من صاحبات الشعر الخفيف أحياناً من خصلات شعرها الرقيقة، لا سيما أن الشعر الكثيف هو زينة المرأة في كل الأوقات. لكن، لا داعي للقلق؛ إذ ثمة الكثير من تسريحات الشعر التي تناسب الشعر الخفيف وتجعل إطلالتك أكثر أنوثة وجمالاً، كونها تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، من دون الحاجة إلى وضع خصلات الشعر الاصطناعي. كما أنك لست وحدك ممن يمتلكن شعراً خفيفاً، إذ إن هناك عدداً كبيراً من النجمات العالميات اللواتي يعانين من مشكلة الشعر الخفيف، وعلى رغم ذلك يلفتن الأنظار دوماً بتسريحات الشعر الأنيقة والعصرية التي يعتمدنها.
ومن وحيهن، رصدنا لك باقة مميزة من أجمل التسريحات للشعر الخفيف، فلا تترددي في اعتمادها.


تسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل من ليا ميشيل


النجمة ليا ميشيل Lea Michelle هي من النجمات صاحبات الشعر الخفيف، إلا أنها دائماً ما تحرص على اعتماد تسريحات شعر تجعل خصلات شعرها فضفاضة وأكثر حجماً. وفي واحدة من إطلالاتها، اختارت تسريحة الشعر الويفي بالخصلات العريضة مع الفرق النصفي، وهي تسريحة ناعمة وأنيقة تناسب كافة الأوقات من دون استثناء، في العمل، في المناسبات وفي السهرات، وخلال الأوقات التي تمضينها برفقة العائلة والأصدقاء. لكن احرصي دائماً على الابتعاد عن تسريحة الويفي بالخصلات الرفيعة، فهي تجعل خصلات شعرك تبدو رقيقة وخفيفة.

تسريحة الكعكة المنخفضة من ناتالي بورتمان


بدورها، تمتلك النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman شعراً أشقر خفيفاً، ورغم ذلك نراها دائماً تعتمد أجمل تسريحات الشعر التي تخفي مشكلة شعرها الخفيف وتبرز ملامح وجهها في الوقت نفسه. فإذا كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف وتتحضرين لإحدى المناسبات الخاصة، تلهمك النجمة واحدة من تسريحات الشعر الأيقونية المناسبة للشعر الخفيف، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي، التي تبرز ملامحك وتحول الانتباه عن خصلات الشعر الخفيفة وتضمن لك إطلالة أنثوية رائعة.
وفي هذا السياق، يمكنك أن تعتمدي تسريحات ويفي نصف رفعة لإطلالة أكثر شباباً وحيوية.. من وحي النجمات


تسريحة ذيل الحصان العالي المموج من كاميرون دياز


تختلف تسريحة ذيل الحصان بطرق اعتمادها، ولكونك تملكين شعراً خفيفاً ننصحك باختيار ما يناسب الشعر الخفيف، بحيث تجعله يبدو فضفاضاً وأكثر كثافة وحجماً. ومن بين تسريحات ذيل الحصان التي تعد خياراً مثالياً للشعر الخفيف، تسريحة ذيل الحصان العالي المموج مع الغرة المسحوبة بشكل فضفاض إلى الخلف، على طريقة النجمة كاميرون دياز Cameron Diaz، وهي تسريحة شبابية ناعمة تبرز ملامح وجهك وتجعله يبدو مشدوداً ومرفوعاً، والأهم أنها تجعل خصلات شعرك فضفاضة وكثيفة.

تسريحة الكعكة المنخفضة الفضفاضة من ساندرا بولوك


كذلك، تلهمك النجمة ساندرا بولوك واحدة من أكثر تسريحات الشعر الجذابة التي تناسب الشعر الخفيف، ألا وهي تسريحة الكعكة المنخفضة الفضفاضة مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة بشكل فضفاض على جانبي الوجه، مع الفرق النصفي، على طريقة النجمة العالمية ساندرا بولوك Sandra Bullock هذه التسريحة شبابية بامتياز، تجعل المرأة تبدو أصغر سناً وتساعد في منح خصلات شعرها حجماً وكثافة. وهي تسريحة شعر تلائم المناسبات بمختلف أنواعها.

تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع من سارة جيسيكا باركر

ساره جيسيكا باركر Sara Jessica Parker(مصدر الصورة: Scott Wintrow / Getty Images North America / Getty Images via AFP)


لطالما تميزت النجمة سارة جيسيكا باركر Sarah Jessica Parke، بشعرها الخفيف ووجهها الطويل، وهذا ما يفسر اعتمادها في غالبية إطلالاتها على التسريحات التي ترتكز على خصلات الشعر الكيرلي الطبيعي، لتجعل شعرها الأشقر يبدو أكثر حجماً وكثافة، خصوصاً أن تسريحة الشعر الكيرلي بأشكالها المنسدلة والمرفوعة ونصف المرفوعة تشكل خياراً رائعاً لصاحبات الشعر الخفيف. ويمكنك أن تستوحي منها تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة المسحوبة بالكامل الى الخلف.