إلهام شاهين بعد حرق ديكور فيلم الحب كله: تصويره قريباً وسيشرّف السينما المصرية

إلهام شاهين الصورة من صفحتها على انستغرام
إلهام شاهين الصورة من صفحتها على انستغرام
تسبب الحريق الذي نشب منذ أيام بمدينة الانتاج الإعلامي ولا سيما بالحي الشعبي، في إحداث أضرار بالغة بعدد من الديكورات التي أعدت خصيصاً لتصوير الأعمال الفنية سواء مسلسلات أو أفلام، من بينهم الديكور الخاص بفيلم الفنانة إلهام شاهين "الحب كله" حيث اضطر القائمون عليه تأجيل تصويره.

المهن السينمائية تدعم وتساند القائمين على فيلم الحب كله

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة شكر لنقيب المهن السينمائية ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، أ.مسعد فودة لدعمه ومساندته لأسرة الفيلم بعد حريق الديكور الخاص به، منوهة على استئناف تصوير أولى مشاهد الفيلم في وقت قريب.
كما وعدت " شاهين" بتقديم فيلم- قاصدة "الحب كله"- يشرّف السينما المصرية وينال على إعجاب الجمهور.
جاء ذلك بعد أن نشرت إلهام شاهين، صورة من بيان نقابة المهن السينمائية عبر صفحتها على "-انستغرام" والذي دعم وساند القائمين على الفيلم بعد حدوث هذا الحريق ، معلقة " شكرا للسيد نقيب المهن السينمائيه و رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب أ. مسعد فودة .. وصلتنا رسائلك .. و بينهم يوم واحد .. و كان المفترض أن نبدأ اليوم التصوير فى فيلمنا .. الحب كله .. و لكن قدر الله و ماشاء فعل .. و بإذن الله سنبدأ التصوير قريبا رغم كل الظروف .. و نعدكم أن نقدم فيلم يشرف السينما المصريه و يستمتع الجمهور بمشاهدته .. تحياتى و شكرا لدعمكم و مساندتكم".
يمكنكم قراءة ... خاص لــ سيدتي أول تعليق من إلهام شاهين على حريق ديكور فيلم الحب كله

هكذا ستظهر إلهام شاهين في فيلم الحب كله

وتظهر إلهام شاهين خلال أحداث فيلم " الحب كله"، بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرون، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مشاركة سينمائية سابقة

جدير بالذكر، أن آخر أفلام الفنانة إلهام شاهين السينمائية هو "حظر تجول"، الذي عرض عام 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمود الليثي وآخرون، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها "ليلى" التي تعاملها معاملة جافة بسبب عدم قدرتها على تجاوز الماضي والعفو عنها.

إلهام شاهين تشارك في موسم دراما رمضان 2025

من المنتظر أن تعود الفنانة إلهام شاهين للمُشاركة بموسم دراما رمضان بعد غياب استمر لمدة ثلاث سنوات، وتأتي العودة من خلال مُشاركتها ببطولة مسلسل "سيد الناس" أمام الفنان عمرو سعد
ويأتي مسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي ومن إنتاج صادق الصباح .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».