بعد تعيينها أول سفيرة إقليمية لدار أزياء عالمية.. شاهدي أجمل إطلالات هدى المفتي

هدى المفتي - الصورة من حسابها على انستغرام
هدى المفتي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الممثلة المصرية الشابة هدى المفتى أنها أصبحت أول سفيرة إقليمية للعلامة التجارية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana في منطقة الشرق الأوسط، حيث قامت الدار الشهيرة باختيارها كوجه إعلاني لها، وعلّقت على هذا التعاون قائلة: "متحمسة بأنني أول سفير إقليمي لدولتشي آند غابانا في الشرق الأوسط، نحتفل بالثقافة والإبداع من خلال الجمال والموضة التي تعكس هويتي".
بهذه المناسبة، نطلعك على أجمل إطلالات هدى المفتي التي تجمع بين الأناقة والعصرية، حيث تحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة، واعتماد إطلالات من توقيع أشهر الماركات، لتتألق بأزياء فريدة ومميزة تجعلها استثنائية دوماً.

إطلالة هدى المفتي باللون الأسود من دولتشي أند غابانا


اختارت هدى المفتي إطلالة أنيقة باللون الأسود من دولتشي أند غابانا؛ للكشف عن اختيار أول سفيرة إقليمية للدار، والتي جمعت بين فستان أسود بسيط وجاكيت أسود قصير بأكمام طويلة، مع لمسة جذابة بقلادة تشوكر من القماش مزينة بوردة سوداء، فضلاً عن حقيبة كلاتش سوداء ونظارة باللون الأسود، ويظهر خلفها شعار الدار.

هدى المفتي تعتمد فستاناً قصيراً أسود وأبيض


مرّة أخرى، نجد هدى المفتي تتألق بالفستان الأسود، ولكنها اختارته بتصميم قصير وواسع مع تموجات تزينه من أسفل بلمسات اللون الأبيض، وتميز بتصميم مستوحى من القميص، كما أن هذا التناقض بين اللونين الأبيض والأسود زاد من أناقته، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مرتفع وحقيبة يد فضي برّاق، والإطلالة من فالنتينو Valentino.

إطلالة عصرية لهدى المفتي باللون الأسود


تحرص هدى المفتي على مواكبة آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقها ويعكس شخصيتها، وفي هذه الإطلالة، اعتمدت الكروب توب الأسود الرائج بالحمالات الرفيعة، مع بنطلون أسود واسع بخصر مرتفع، وجمعت الإطلالة بين الجرأة والحداثة، وأكملتها بحقيبة كروس بسلسلة معدنية ونظارة شمسية باللون الأسود.
إليكِ 10 أفكار لتنسيق الكروب توب الأسود تخفي عيوب الجسم

إطلالة بالفستان القصير الناعم


من الإطلالات المميزة التي ظهرت بها هدى المفتي، هذه الإطلالة بالفستان القصير من لويفي Loewe، تميز باللون الأخضر الباستيل الناعم، وبياقة V مع قصّة تتسع من أسفل، ونسقت معه حقيبة خضراء مزينة باسم الماركة أيضاً، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود.

هدى المفتي تبرز قوامها الممشوق بالفستان الضيق


تألقت هدى المفتي على السجادة الحمراء بفستان أسود بأكمام طويلة وقصّة ضيقة تبرز قوامها الممشوق، وتميز بصيحة الظهر المكشوف ليمنحها لمسة جريئة، وهو من توقيع كوجاك ستوديو Kojak Studio، ونسقت معه حقيبة كتف قصيرة باللون الفضي، وساعة بلغاري المعدنية باللون الفضي لتتناغم مع اللوك.
اكتشفي موديلات فساتين قصيرة ضيقة من وحي النجمات

القميص الأبيض مع الجاكيت الأسود من وحي هدى المفتي


تتناسب هذه الإطلالة مع أجواء موسم الخريف، حيث اعتمدت قميصاً أبيض بأكمام واسعة، ونسقت معه جاكيت جلد أسود بدون أكمام، وأضافت لمسة حيوية للوك بحقيبة فوشيا من الجلد الفاخر بتوقيع دار بلغاري Bulgari، كما اعتمدت ساعة من نفس الدار لتكمل أناقتها، بالإضافة إلى نظارة الشمس المستطيلة باللون الأسود.

الفستان الأسود للسهرة بأسلوب هدى المفتي


يأتي الفستان الأسود في مقدمة ألوان فساتين السهرة المفضلة للنجمات دوماً، ومنهن هدى المفتي التي تعتمده في كثير من إطلالاتها، وهنا اختارت فستاناً أسود بحمّالات وياقة V مع تنورة بشق أمامي طويل ومزينة بطبقات متعددة الأطوال، ونسقت معه حقيبة يد سوداء برّاقة بحزام ذهبي طويل للمسة من الفخامة.
استوحي من إطلالات منى زكي ما يناسب قصيرات القامة