تفاصيل حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير

أنغام - الصورة من حسابهاعلى "إنستغرام"
تم الإعلان عن تفاصيل حفل المطربة المصرية أنغام والذي يأتي ضمن عددٍ من حفلات ليالي مصر.

موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام

وقد تم الإعلان عن إقامة الحفل الغنائي للفنانة أنغام في المتحف المصري الكبير يوم الجمعة 11 اكتوبر المُقبل، وقد تم طرح تذاكر الحفل للبيع للجمهور من خلال موقع إلكتروني.
ونشر الحساب الرسمي لـ"ليالي مصر" البوستر الخاص بحفل المُطربة أنغام، وعلَّق الحساب على بوستر الحفل: "صوت مصر النجمة الكبيرة أنغام في حفل ليالي مصر يوم11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير".

حفل أنغام في جدة

يُذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أحيت حفلاً غنائياً بمطلع سبتمبر الجاري في مدينة جدة السعودية، وقد أُقيم الحفل تحت عنوان "صوت مصر"، وقدّمت المُطربة أنغام خلال الحفل الذي شهد حضوراً كبيراً مجموعة من أغاني ألبومها الجديد "تيجي نسيب" ومنها: "هو أنت مين، إيه الأخبار، أسكت، بقا لك قلب، موافقة، كان بريء، القلوب أسرى، موافقة، ماكنش وقته، بنعمل حاجات"، وعدد من أغانيها الشهيرة.
وكانت قد وجّهت النجمة الإماراتية أحلام رسالة إلى الفنانة المصرية أنغام لتهنئتها بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل جدة والذي أُقيم على مسرح عبادي الجوهر، وهنّأت الفنانة أحلام المُطربة أنغام بعد نجاحها في حفلتها الأخيرة بجدة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على "X"، حيث كتبت أحلام: "فنانة كبيرة كل ثانية ودقيقة تحافظ على تاريخها الكبير"، وأكملت أحلام: "الطبيعي وصولها لهذي المكانة، وكل مرة تُثبت أنها صوت مصر إللي كلنا نفخر به. أنغام بحبك أوي. حفل رائع كأنتِ أنغامنا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».