هكذا فاجأت أحلام زوجها مبارك الهاجري في يوم ميلاده .. وهذه ردة فعله!

أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حسابها على إنستغرام
فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري بيوم ميلاده، حيث احتفلت بالأخير بطريقة مفاجئة له.

أحلام تحتفل بيوم ميلاد زوجها

فاجأت الفنانة أحلام زوجها مبارك الهاجري احتفالًا بيوم ميلاده، حيث ظهرت أحلام وهي تستقبل زوجها لحظة دخوله المنزل، وطلبت منه أن يسرع لأن هناك شيئاً يحترق، ليتفاجأ الهاجري بوجود كعكة الاحتفال مكتوب عليها :"عيد ميلاد سعيد يا روحي".
كما غنت له أحلام :"عيد ميلاد سعيد يا عمري ويا روحي"، وقد بدت ملامح السعادة والمفاجأة واضحة على وجه مبارك الهاجري.

شائعات الطلاق بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري

ودائماً ما تحرص الفنانة الإماراتية أحلام وزوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، على نشر مقاطع فيديو توثق علاقتهما ببعض وحالة الرومانسية التي يعيشها الثنائي، وهي خير دليل على قوة ومتانة علاقتهما الزوجية، التي يردُّان من خلالها على أي شائعات تستهدف علاقتهما.
وقد رد مبارك الهاجري بطريقته الخاصة على شائعة انفصاله من أحلام من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي "سناب شات"، وخلال مقطع الفيديو ظهر الثنائي يجلسان بجوار بعضهما البعض، ويمسك مبارك الهاجري بخصلة من شعر أحلام قائلاً: "تدرين هذه الخصلة من شعرك، حريم الدنيا كلها ما تعوضني فيك"؛ لترد أحلام بصراخ معبرة عن سعادتها بكلمات زوجها وتقوم بتقبيله.
كما كتب سابقاً في فيديو قصير عبر حسابه "سناب شات"، قائلاً: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين، الله يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".
كما أكد الهاجري أنه وزوجته روح واحدة، حيث قال: "والله لا يغيِّر علينا إلا للأفضل، نسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره. ولا تصدقون أي شيء يُقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

آخر أعمال أحلام

أحيت النجمة أحلام مؤخراً حفلاً غنائياً مميزاً مع النجمة نوال الكويتية، أُقيم على مسرح محمد عبده في الرياض، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة في السعودية.
على الجانب الآخر، طرحت الفنانة أحلام منذ فترة أغنية جديدة بعنوان: "رضاج يا دبي" وذلك عبْر قناتها الرسمية بـ"يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات؛ تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد. وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحّنها أحمد الهرمي.
يمكنكم متابعة بعد شائعات انفصالهما.. لحظات رومانسية جمعت أحلام بزوجها مبارك الهاجري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».