أروى السعودية وعبد الوهاب محمد يشاركان بحفل افتتاح دورة الألعاب السعودية بالرياض

عبد الوهاب- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبد الوهاب- الصورة من حسابه على الانستغرام
أروى السعودية- الصورة من حسابها على الانستغرام
أروى السعودية- الصورة من حسابها على الانستغرام
عبد الوهاب- الصورة من حسابه على الانستغرام
أروى السعودية- الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

يستعد الفنان عبد الوهاب محمد والفنانة أروى السعودية للمشاركة بحفل افتتاح دورة الألعاب السعودية بنسخته الثالثة التي ستُقام بالرياض بـ 3 من أكتوبر 2024 في البوليفارد سيتي. ونشر عبد الوهاب بوستر حفل الافتتاح الذي ضم صورته وصورة أروى، وعلق وكتب: "نشوفكم عالموعد، حفل افتتاح الألعاب السعودية، عبد الوهاب".

دورة الألعاب السعودية


تُعد دورة الألعاب السعودية، التي تستضيفها الرياض من 3 إلى 17 من أكتوبر؛ أكبر حدث رياضي بالمملكة، وتُقام منافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024 بمشاركة أكثر من 9000 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 200 نادٍ من جميع أنحاء المملكة، كما يتنافسون في 53 رياضة متنوعة منها 7 رياضات بارالمبية و11 رياضة استعراضية، بالإضافة إلى رياضات فئة الشباب التي تضم 15 رياضة، ويتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية 300 ألف ريال، والبرونزية 100 ألف ريال، فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية 50 ألف ريال، والبرونزية 25 ألف ريال.

آخر نشاطات الفنان عبد الوهاب


وكان آخر نشاطات الفنان عبد الوهاب حفلاً أقامه مع الفنانة أصالة نصري ضمن مهرجان خادم الحرمين الشرفين للهجن بميدان الجنادرية في فبراير 2024، كما شارك في موسم الرياض ضمن حفل ليلة شبابية بمشاركة نخبة من نجوم الشباب، منهم الفنان سلطان المرشد، عبد الله المانع، عبد العزيز المعنَّى، وبرهان على مسرح أبو بكر سالم، وبتنظيم من بنش مارك.

آخر نشاطات الفنانة أروى السعودية


وكان آخر عمل قدمته مؤخراً الفنانة أروى هو قصيدة "على الماء" من ألحان راشد محمد، ومن كلمات الشاعرة العمانية عائشة السيفي، الملقَّبة بـ"أميرة الشعراء"، ويُعد هذا ثالث تعاون معها؛ حيث سبق أن تعاونت مع السيفي، وكان أول تعاون "فكم قالوا"، أما الثاني فمن خلال قصيدة غنتها في يوم المرأة الخليجية من إنتاج الأمانة العامة لدول مجلس الخليج، وكانت بعنوان "ملهمات الخليج".

كما شاركت بفقرة غنائية بالمؤتمر السنوي الواحد والعشرين للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك شاركت في افتتاح منتدى الاقتصاد العالمي، وغنت فيه أغنية للفنان محمد عبده بعنوان "ردي سلامي"، وأيضاً شاركت في مملكة البحرين من خلال تقديم موشحات عربية ضمن فعاليات ربيع الثقافة في مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»