والدة ليدي غاغا.. الجندي المجهول في حياتها

ليدي غاغا في ليدو فينيسيا (Lady Gaga at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP
ليدي غاغا في ليدو فينيسيا (Lady Gaga at Venice Lido). مصدر الصورة: Marco BERTORELLO / AFP

الحكمة تقول "خلف كل رجلٌ عظيم، امرأة عظيمة"، وعلى غرار هذه المقولة نستطيع أن نقول إن "خلف ليدي غاغا والدتها" تلك الفنانة العالمية التي استطاعت أن تصنع لنفسها اسماً وحضوراً مُختلفاً، ورغم إطلالاتها الغريبة، وتصرفاتها المُفاجئة، وخط الأزياء والمكياج التي تتبعه، والذي قد يكون في بعض الأحيان غير مفهوم، إلا أنها أثبتت نفسها في الغناء على مر السنوات الطويلة الماضية، وكذلك في التمثيل، وظهر ذلك من خلال أول فيلم شاركت في بطولته عام 2018 "A Star Is Born"، ومن الواضح أن والدة غاغا كانت الجندي المجهول في هذه المسيرة.

سينثيا الداعم الرئيسي في حياة ليدي غاغا

Embed from Getty Images

سينثيا جيرمانوتا، تلك السيدة التي تبلغ من العُمر 70 عاماً، هى والدة ليدي غاغا، ورائدة في عالم الأعمال الخيرية، كما أنها تدير جنباً إلى جنب مع ابنتها مؤسسة Born This Way Foundation، وهي منظمة غير حكومية مكرسة لتحسين حياة الشباب.

كانت سينثيا، بل ومازالت، داعمة بشكل كبير لمسيرة ابنتها الموسيقية، ولعبت دوراً كبيراً في طفولة غاغا وشبابها أيضاً، حتى بعد أن لمعت وصارت نجمة، أصبحت تشاركها في تخطيط حياتها المهنية، كما تصد عنها حملات الهجوم والتنمر التي تتعرض لها باستمرار.

وبدأ الأمر عندما كانت غاغا طفلة، ولاحظت سينثيا أن ابنتها تميل إلى الموسيقى، ووفرت لها بيانو جدتها حتى تتعلم عليه العزف، وكشفت سينثيا أن خيار إحضار البيانو ساعد غاغا على تطوير حبها للموسيقى، بل ولعب دوراً مهماً في نمو ابنتها عندما كانت طفلة.

وقالت سينثيا للصحفيين في لقاء سابق: "لقد تعلمت غاغا المشي من خلال الإمساك بساق البيانو وسحب نفسها لأعلى".

وبعد ذلك أدخلت سينثيا ابنتها في دروس الموسيقى، بعد أن أبدت الصغيرة اهتمامها بالتعلم، موضحة أنها "كانت تعشق الموسيقى".

ظلت سينثيا داعماً قوياً في حياة غاغا، بل وكانت مثل ظلها، وخطيتا الكثير من الخطوات سوياً، مثل المؤسسة الخيرية Born This Way Foundation، التي أسستاها معاً.
إليكِ هذا الخبر هكذا ختمت ليدي غاغا إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024!

مشاريع أخرى

في عام 2020، أطلقت ليدي غاغا وسينثيا مشروعاً شخصياً آخر، وهذه المرة كان كتاباً بعنوان Channel Kindness، والذي قام الكثير من الشباب حول العالم بالاطلاع عليه، وجاء الكتاب عن صراع المغنية مع صحتها العقلية عندما كانت أصغر سناً.

قالت غاغا: "عندما كنت أصغر سناً كنت أعاني من مشاكل عقلية، لم تكن أمي تعرف كيف تتواصل معي بشأن هذا الأمر. ولكن بعد أن كبرت ونضجت وجدنا طريقة لمساعدة أنفسنا في التواصل والشفاء من ألم الماضي".

وقالت سينثيا تعليقاً على هذا الأمر: "أنا أقدر كيف تعلمنا أن نكون أكثر انفتاحاً وصدقاً مع بعضنا البعض. لقد ساعدتني غاغا في القيام بذلك".

للمزيد من الأخبار ليدي غاغا تظهر بصحبة خطيبها خلال عرض Joker: Folie à Deux في لندن

ليدي غاغا: "الجوكر هو أنا"

 

 

نشرت الفنانة ليدي غاغا مقطع فيديو تشويقياً لأغنية "The Joker"، عبر منصة "X"، وهي أغنية جديدة ضمن ألبومها "Harlequin"، والمرافق لفيلم Joker: Folie à Deux.

الفيديو الذي نشرته ليدي غاغا لم تتخط مدته دقيقة ونصفاً، ظهرت فيه بشعرٍ مستعار أحمر قصير، وفستان أزرق منقوش وجوارب منقطّة وحذاء رياضي، وتم تصوير الفيديو داخل متحف اللوفر في باريس، وجاءت كلمات الأغنية: "هناك دائماً مهرج في المجموعة، وهناك دائماً مهرج وحيد".

وخلال الفيديو تصادف الممثلة لوحة الموناليزا الشهيرة في المتحف، وتبدأ في التلويح للوحة ليوناردو دافنشي، قبل أن ترسم ابتسامة الجوكر الحمراء المميزة على اللوحة باللون الأحمر.

وتُذكّر هذه اللحظة بمشهد من المقطع الدعائي الأول للفيلم التي تظهر فيه هارلي كوين التي تلعب دورها غاغا، وهي ترسم ابتسامة بأحمر الشفاه على حاجز زجاجي، أثناء زيارة "الجوكر" للمصحة، والذي يلعب دوره خواكين فينيكس. ثم تبتسم غاغا وتبتعد عن اللوحة وهي ترقص بينما تغني "الجوكر هو أنا" بشكلٍ متكرر، بينما تضع مكياجاً يذكرنا بشخصيتها.

ثم تظهر على الشاشة عبارة "حان وقت الجنون المزدوج" قبل ظهور ملاحظة حول موعد إصدار الفيلم في دور العرض، إلى جانب معرض جديد سيُقام في متحف اللوفر في أكتوبر، بعنوان "شخصيات الأحمق".

قد ترغبين في معرفة هل سيحمل الجوكر 2 جنوناً مشتركاً بين خواكين فينيكس وليدي غاغا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».