آخرهن سلمى حايك.. نجمات يتألقن في أسبوع باريس للموضة 2025

النجمة صوفيا فيرغارا في الصفوف الأولى من االعروض- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
النجمة صوفيا فيرغارا في الصفوف الأولى من االعروض- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

شهدت عاصمة الموضة باريس تواجداً كبيراً للعديد من نجمات العالم اللواتي حرصن على حضور عروض الأزياء الخاصة بموسم ربيع وصيف 2025، وتألقت النجمات بإطلالات أخاذة تواكب آخر صيحات الموضة، سواء في شوارع العاصمة أو المقاعد بالصف الأمامي للعروض، فلقد تألقت النجمة سلمى حايك مؤخراً بتايير من الدانتيل بلون اللافندر وتزينت بعقود من اللؤلؤ في عرض فالنتينو، وقد جمعنا لكِ أبرز إطلالات النجمات اللواتي تألقن خلال أسبوع باريس للموضة بأزياء أنيقة وعصرية لفتت الأنظار إليهن، يمكن أن تستلهمي منها إطلالات أنيقة وجذابة تناسب ذوقك.

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سلمى حايك Salma Hayek- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كانديس سوانبويل تخطف الأنظار بالأحمر

كانديس سوانبويل Candice Swanepoel – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تألقت عارضة الأزياء كانديس سوانبويل Candice Swanepoel بإطلالة تخطف الأنظار باللون الأحمر خلال حضورها عرض أزياء بالمان Balmain، وفستان بياقة مرتفعة وقصّة ضيقة يبرز انحناءات قوامها الممشوق، مع لمسات تزيد من أنوثته وجاذبيته، حيث تميز بقصّة كروس تلتف حول الذراعين والصدر والخصر، مع تنورة عمودية، وأكملت إطلالتها بالأكسسوارات الحمراء التي تجمع بين حقيبة اليد الداكنة بتصميم مستوحى من العطر، والحذاء الأحمر بالتصميم المربع من الأمام.

أناقة أوليفيا باليرمو باللون الأسود

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اعتمدت أوليفيا باليرمو Olivia Palermo إطلالة أنيقة باللون الأسود في عرض أزياء بالمان Balmain، والتي جمعت بين الجاكيت الجلد الأسود بالأزرار الذهبية، وتنورة جلد سوداء تصل إلى الركبتين بقصّة واسعة وأطوال غير متماثلة، ونسَّقت معها البوت الجلد الأسود الطويل Over the Knee Boots، بتصميم مدبب من الأمام وكعب عالٍ، لتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، ونسَّقت مع الإطلالة قلادة تشوكر ناعمة.

كاميلا كابيلو تتلألأ بالفستان الفضي القصير

كاميلا كابيلو Camila Cabello - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميزت إطلالة كاميلا كابيلو Camila Cabello بالأنوثة والفخامة خلال حضورها عرض أزياء رابان Rabanne، حيث اعتمدت فستاناً فضياً قصيراً يتألف من كنزة واسعة بياقة Halter وكشاكش ناعمة، وتنورة قصيرة بقصّة عمودية، وتميز التصميم بصيحة الظهر المكشوف، ونسقت معه حذاء فضياً بكعب عالٍ وأقراط ذهب أبيض متدلية من الأذن.
إليكِ أجمل 12 إطلالة من أسبوع باريس للموضة تكشف لنا صيحات صيف 2025

نينا دوبراف بإطلالة أنثوية باللون الأبيض

نينا دوبريف Nina Dobrev – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


من أكثر الإطلالات التي جمعت بين الرقة والأنوثة، هذه الإطلالة التي ظهرت بها نينا دوبراف Nina Dobrev في عرض أزياء ايلي صعب Elie Saab، حيث ارتدت فستاناً أبيض ناعماً بصيحة الكتف الواحدة المزينة بوردة بيضاء بارزة، وتنورة ماكسي واسعة، مع وشاح يلتف حول الرقبة مزين بوردة بيضاء لتلتقي الورود في جانب واحد من التصميم، وأضافت لمسة ناعمة بحقيبة يد صغيرة باللون الوردي الهادئ.

إطلالة صوفيا فيرغارا بالبدلة السوداء

صوفيا فيرغارا Sofía Vergara – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حضرت النجمة صوفيا فيرغارا Sofía Vergara عرض أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بإطلالة رسمية بالبدلة السوداء، والتي تألفت من البليزر الأسود الموضوع على الأكتاف، مع توب أسود بسيط وبنطلون أسود بقصّة عمودية واسعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة باللون الأسود من الجلد الفاخر وبعض الخواتم البرّاقة من الذهب الأبيض.

شانينا شايك تجمع بين الأبيض والأسود

شانينا شايك Shanina Shaik - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميزت إطلالة عارضة الأزياء شانينا شايك Shanina Shaik بالبساطة والعصرية، حيث ارتدت كنزة باللون الأبيض بقصّة كاشفة للصدر وبدون أكمام، مع عقدة أمامية وربطة طويلة تنسدل حتى الأرض، وتنورة ماكسي سوداء بقصّة واسعة، وذلك في عرض أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لموسم ربيع وصيف 2025، ونسَّقت معه حقيبة كلاتش باللون الأسود.

سينا ميلير وإطلالة بسيطة بألوان ناعمة

سينا ميلير Sienna Miller – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اختارت النجمة سيينا ميلير Sienna Miller إطلالة بسيطة في عرض أزياء كلوي Chloe بألوان باستيلية ناعمة، تألفت من القميص الأبيض والبنطلون الوردي بالقصّة العمودية والخصر المرتفع، مع جاكيت قصير مفتوح باللون الأزرق الفاتح وبتصميم مميز، ونسَّقت مع اللوك حذاءً بنياً وبعض المجوهرات الذهبية.

كارلي كلوس بالكنزة الدانتيل والبنطلون الأسود

كارلي كلوس Karlie Kloss - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بدت إطلالة عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss في غاية الرقة والنعومة بأزياء كلاسيكية تتألف من كنزة طبقات من الدانتيل والبنطلون الأسود مع حزام ذهبي يُضيف لمسةً جذابةً للوك، والذي أكملته بحذاء أسود لامع وكعب بني، وقد تميزت الإطلالة بالبساطة والرقة، وأبرزت نحافتها وطول قامتها.
اكتشفي كيف أصبحت أزياء الممتلئات جزءاً أساسياً من أسابيع الموضة العالمية؟