تألقي مع شريككِ بأجمل موديلات ساعات باللون البني لخريف 2024

ساعات باللون البني
ساعات باللون البني للمرأة والرجل تناسب إطلالات خريف 2024

مع بداية فصل الخريف، يتجلى جمال الطبيعة بألوانها الدافئة، ويأتي الوقت لتجديد إطلالاتنا بما يتناسب مع هذه الأجواء، ومن بين القطع الأساسية التي تضفي لمسة من الأناقة على إطلالتك، تبرز الساعات ذات اللون البني، والتي تتسم بالأناقة والدفء، لتتألقي بها في مختلف الأوقات، ويسهل تنسيقها مع أزيائك اليومية، وكذلك في المناسبات والسهرات، كما تضيف الساعات البنية جاذبية لإطلالات الرجال، وهي فرصة لتتألقي مع شريككِ بتصاميم تخطف الأنفاس من موديلات ساعات باللون البني وتدرجاته الأخاذة.

ساعة Bulgari Bulgari من بلغاري Bulgari

ساعة Bulgari Bulgari من بلغاري Bulgari


تتناغم الساعات باللون البني مع العلبة الذهبية بشكل كبير، وتبدو ساحرة لتخطف الأنظار، سواء الذهب الأصفر أو الذهب الوردي، لتمنحك أنتِ وشريكك إطلالة جذابة وراقية.
تتمتع ساعة Bulgari Bulgari من بلغاري Bulgari بتصميم كلاسيكي راقٍ، بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وإطار مزين بنقشات شعار الماركة، وميناء باللون الأبيض من الأوبالين، وسوار من جلد التمساح البني، لتجمع بين الفخامة والكلاسيكية لإطلالة جذابة وأنيقة في مختلف الأوقات.

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget


لا يشترط أن يكون سوار الساعة من الجلد البني، فهناك خيارات أخرى أنيقة للنساء، مثل الساعات بالسوار الساتان الذي يتسم بالفخامة والرقي للمناسبات والسهرات.
تتميز ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget بتصميم جذاب ولافت للأنظار، يتسم بالأنوثة والذوق الرفيع، وتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصعة بالألماس، مع حزام ساتان وإبزيم أرديلون ذهبي، وتزداد سحراً بالمينا الرمادي، وبهذا المزيج الرائع، تبدو الساعة في غاية الفخامة.

ساعة Pierre Arpels من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Pierre Arpels من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تعكس الساعات الذهبية بالحزام البني الفخامة والرقي الكلاسيكي لتناسب الرجل في العمل والأوقات الرسمية، وكذلك لحضور المناسبات الخاصة التي تتطلب إطلالة أنيقة.
تأتي ساعة Pierre Arpels من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع مينا مطلي بالأبيض، وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بألماسة مستديرة بوزن 0.04 قيراط، وتبدو أكثر فخامة بالسوار من جلد التمساح البني الداكن واللامع في الوقت نفسه، ومشبك دبوسي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.
إليكِ: ألوان هادئة لفصل الخريف عليك تجربتها في الساعات

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه Cartier


إذا كنتِ تبحثين عن هدية مثالية لشريكك في موسم الخريف، فلن تجدي أجمل من موديلات ساعات باللون البني المفضل لدى أغلب الرجال، حيث يمكن تنسيقها مع إطلالاته المختلفة.
تتسم ساعة Tank Louis Cartier من كارتييه Cartier بطابع كلاسيكي راقٍ، بتصميم مستطيل، مع علبة من الذهب الوردي، وتاج مرصع بحجر الياقوت، وميناء مطلي بالفضة، وتتميز العقارب بشكل السيف من الفولاذ الأزرق والكريستال المعدني، أما السوار، فيبدو فاخراً بجلد التمساح البني، مع مشبك أرديلون من الذهب الوردي.

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard

ساعة Imperiale من شوبارد Chopard


يمكن أن تكون الساعة بحزام بني مع ميناء مزخرفة تضفي عليها طابعاً حيوياً لتتناسب مع الإطلالات المختلفة، وتزداد فخامة حينما تكون مرصعة بالألماس.
تجمع ساعة Imperiale من شوبارد Chopard بين المميزات السابقة كافة، حيث الشكل البسيط والأنيق، مع زخارف المينا الناعمة، المرصعة بعرق اللؤلؤ والألماس، والعقارب المخرمة على شكل سيوف، والتاج المنحني مثل زهرة اللوتس، وجميعها تجسد التراث مع لمسات معاصرة، وفي هذه الساعة، يتناغم السوار من جلد التمساح البني مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والإبزيم والتاج من الذهب الوردي.
لتكتمل إطلالتكما، يمكن تنسيق الساعات مع الأزياء بطريقة مميزة، على سبيل المثال، يمكن تنسيق ساعة النساء الجلدية باللون البني مع فستان خريفي بألوان دافئة، بينما يمكن للرجل تنسيق ساعته مع قميص بسيط وبنطلون جينز في الإطلالات اليومية، أما في المساء، فستبدو ساحرة مع بدلة أنيقة بألوان متناغمة.
شاهدي موديلات ساعات ملونة للجامعة وطرق تنسيقها مع إطلالاتك