بدر الشعيبي ينشر صورة له مع داود حسين وحسن البلام وخلفها صورة لهم عمرها 20 عاماً وهكذا يعلق

بدر الشعيبي- الصورة من حسابه على الانستغرام
بدر الشعيبي- الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر الفنان بدر الشعيبي صورة حديثة له جمعته مع الفنان داود حسين وحسن البلام، وكان خلفهم صورة قديمة معلقة على الحائط التُقطت منذ ما يقارب الـ 20 عاماً جمعتهم أيضاً، ولكن عندما كان الشعيبي طفلاً بأحد الأعمال، وعلق على الصورة الحديثة والقديمة وكتب: "بين هالصورتين 20 سنة، مع فنانين من أول الناس اللي آمنوا فيني وفي موهبتي، كلي فخر بأني أكون من إكتشاف هذول العمالقة، النجم الكبير داوود حسين، والنجم الكبير حسن البلام، والشاعر الكبير ساهر والملحن العبقري مشعل العروج وشيخ المخرجين الغالي أحمد الدوغجي، من الطبيعي أكون ما أنا عليه اليوم لأني تربيت على إيد هذي الأسامي الكبيرة وهم من أخذو بيدي واستمروا في دعمي لغاية هذا اليوم.. عسى ربي يطول في عمركم ويديمكم للفن والفنانيين"

تفاعل النجوم مع الصورتين

تفاعل مع مشاركة بدر الشعيبي الفنان داود حسين وكتب له: "بدران حبيبي و ولدي اللي كنت و لازلت و دوم افتخر فيه.. موفق و للأمام دائماً"، فيما علق الفنان منصور البلوشي وكتب: "طبعاً تاريخ"، فيما كتبت الفنانة زهرة الخرجي: "انت موهوب وتستاهل الدعم بارك الله فيك وفيهم يا حبايبي"، وكتب الفنان ناصر الدوسري: "تاريخ يابدران"، أما الفنان عبد العزيز النصار فكتب: "تستأهل يا نجم الأجيال".

آخر نشاطات الفنان بدر الشعيبي


كانت آخر النشاطات الفنية للفنان بدر الشعيبي هي مشاركته بحفل مع الفنان محمد رمضان بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، بالساحل الشمالي. كما يستعد خلال الفترة القادمة لتقديم مسرحية "أبراكدابرا 2" في الإمارات العربية المتحدة ضمن مهرجان دبي للتسوق على مسرح دبي أوبرا دبي تاريخ بتاريخ 4-5 يناير 2025. المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ وتمثيل بدر الشعيبي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير وبطولة الفنان يعقوب عبدالله، ناصر عباس، فرح الصراف، فهد الصالح، وناصر الدوسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"