قائمة أبطال مسلسل حكيم باشا أمام مصطفى شعبان.. رمضان 2025

الفنان مصطفى شعبان
مصطفى شعبان –الصورة من حسابه على إنستغرام
انتهى القائمون على مسلسل "حكيم باشا" للفنان مصطفى شعبان من إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين في بطولة العمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وفى الوقت نفسه انتهى مخرج العمل أحمد خالد أمين من معاينة أماكن التصوير، وذلك تميهداً لانطلاق العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

قائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا"

تضم قائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان كلاً من: سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، محمد نجاتي، ميدو عادل، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين جارٍ التعاقد معهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
وتدور أحداث "حكيم باشا" في إطار صعيدي تدور حول تجارة الآثار ، حيث يعثر مصطفى شعبان على قطع آثار في الحلقات الأولى، وتتسبب في دخوله بصراعات كبيرة مع عمه الذي يعمل في تجارة الآثار، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، ويقدم مصطفى شعبان في العمل الدراما الصعيدية للمرة الأولى في مشواره الفني، بعدما حقق نجاحات لافتة في الدراما الشعبية التي تناولها في أعماله الأخيرة.

يمكنكِ قراءة: أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في رمضان 2025

تعاون للمرة الثالثة مع المؤلف محمد الشواف وسهر الصايغ

يستمر الفنان مصطفى شعبان في تعاونه مع المؤلف محمد الشواف للعام الثالث على التوالي في "حكيم باشا" حيث قدما معاً مسلسلي "المعلم" بمشاركة سهر الصايغ في شهر رمضان الماضي، وسبق أن تعاونا للمرة الأولى في مسلسل "بابا المجال" بمشاركة: سهر الصايغ ونسرين أمين ورياض الخولي وسوسن بدر في رمضان 2023، في حين يعمل مصطفى شعبان مع المخرج أحمد خالد أمين للمرة الأولى.

تابعي المزيد: الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025

قدم مصطفى شعبان في موسم دراما رمضان 2024 مسلسل "المعلم"، وشارك في بطولته: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

ودارت أحداث المسلسل حول "المعلم "مصطفى شعبان" الذي تأخذ حياته مساراً مختلفاً منذ طفولته بعد القبض على والده حامد كبير تجار السمك بتهمة تجارة الممنوعات، حيث اتفق عليه منافسوه التجار ودسُّوا الممنوعات في شحنة السمك؛ ليكبر المعلم ويقرر البحث عن الخائن الذي غدر بوالده، ولكنه يجد أن أقرب الأشخاص له باعوا والده؛ فينتقم من الجميع ويعيد حقه الضائع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».