هايلي بيبر تحيي ذكرى زواجها من جاستن وترثي مصمم فستان زفافها

حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)
حفل أكاديمي ميوزيم غالا 2023 Academy Museum Gala، النجمة هايلي بيبر Hailey Bieber (مصدر الصورة : Michael Tran / AFP)

حلّت الذكرى الخامسة لزواج الثنائي الشهير، واللذين حظيا في السنوات الماضية بشهرة عالمية، جاستن وهايلي بيبر، فقد أقاما حفل زفافهما 30 سبتمبر 2019، مع ذكرى ميلاد مصمم الأزياء الراحل فيرجيل أبلوه، الذي كانت تربطه صداقة قوية بـ هايلي بيبر، وأيضاً صمم لها فستان زفافها، وشاركها في العديد من تفاصيل الحفل بخصوص إطلالتها وتصاميم الحفل.

هايلي بيبر ترثي صديقها


شاركت هايلي بيبر، البالغة من العمر 27 عاماً، صوراً جديدة عبر خاصية "القصص" على صفحتها الشخصية على إنستغرام، من يوم زفافها، وذلك تكريماً لصديقها الراحل مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه، وأيضاً لإحياء ذكرى زواجها الخامسة.
ونشرت صورة لها مع أبلوه بفستان زفافها، والذي توفي في 28 نوفمبر عام 2021، عن عمر ناهز الـ41 عاماً، متأثراً بإصابته بمرض السرطان إلى جانب المزيد من صور الزفاف، وعلقت قائلة: "يوم ميلاد سعيد، نحن نفتقدك! شكراً لك على تصميم فستان الزفاف الأكثر سحراً لي".
كما نشرت صورة أخرى بصحبة زوجها جاستين بيبر، وعلقت عليها: "حتى يفرقنا الموت".

قد ترغبين في معرفة: كيف استقبلت سيلينا غوميز خبر حمل هايلي بيبر؟ إليكم ردة فعلها

جاستن وهايلي بيبر يرحبان بأول مولود لهما


أصبح الزوجان جاستن بيبر وهايلي بيبر أبوين، حيث رحبا بأول أبنائهما في أغسطس الماضي، وهو صبي يُدعى جاك بلوز بيبر، وقد شارك جاستن بيبر البالغ من العمر 30 عاماً خبر قدوم أول أبنائه من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث شارك صورة لقدم الطفل المولود حديثاً، وأرفق معه التعليق التالي: "مرحباً بك في منزلك جاك بلوز بيبر"، ونشرت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال البالغة من العمر 27 عاماً؛ هايلي بيبر الصورة نفسها عبر خاصية القصص بإنستغرام بعد فترة وجيزة مع اسم الطفل، ودب تيدي ورمز قلب أزرق.

إليكِ هذا الخبر: هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

5 أعوام من الزواج دون أولاد


يذكر أن جاستن وهايلي بيبر أقاما حفل زفافهما عام 2019 في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء، وتألقت العروس بفستان أبيض قصير من تصميم Vivienne Westwood وظهرت العروس بغاية الأناقة، فأكملت إطلالتها بقلادة من تصميم Miska وأقراط ألماسية، بالإضافة إلى خاتم زفاف مؤلف من 20 قيراطاً من الألماس.
وطوال الأعوام الخمسة الماضية، لم يُرزق الزوجان بأولاد، وشغل هذا الأمر الصحافة مدة من الزمن؛ إذ ترددت شائعات أن بيبر يريد الأطفال وزوجته ترفض الأمر؛ ما يسبب بينهما خلافات كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.

للمزيد من الأخبار: أول منشور لهايلي بيبر منذ ولادة ابنها جاك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».