شاهدوا ابنة نيكول كيدمان تخطف الأنظار في أسبوع الموضة في باريس

نيكول كيدمان في باريس، فرنسا (Nicole Kidman in Paris, France). مصدر الصورة: Pierre Suu/Getty Images
نيكول كيدمان في باريس، فرنسا (Nicole Kidman in Paris, France). مصدر الصورة: Pierre Suu/Getty Images

شيئاً فشيئاً تنخرط نيكول كيدمان مع الأحداث والفعاليات التي غابت عن الكثير منها عقب وفاة والدتها الشهر الماضي، حيث حضرت أسبوع الموضة في باريس يوم الإثنين 30 سبتمبر لعرض المجموعة النسائية الجديدة لربيع وصيف 2025 لدار الأزياء الفرنسية الشهيرة Balenciaga. وفي اليوم التالي، أطلت ابنتها "صنداي" كعارضة أزياء، وسارت على منصة العرض بالثقة التي تمتلكها الموديل المحترفات.

ابنة نيكول كيدمان رسمياً عارضة أزياء لأول مرة

رغم صغر سنها، تألقت ابنة نيكول كيدمان وكيث أوربان؛ "صنداي روز" البالغة من العمر 16 عاماً، على منصة العرض يوم أمس الثلاثاء 1 أكتوبر، كجزء من عرض أزياء ميو ميو لربيع وصيف 2025 في أسبوع الموضة في باريس.

وعن إطلالتها الناعمة المناسبة لعمرها، فقد ارتدت صنداي فستاناً أبيض بلا أكمام مع تفاصيل تشبه الشريط على خط العنق وحواف العين. كان شعرها الأشقر الطويل مفروقاً في المنتصف، خلف أذنيها ووضعت مظهر مكياج بسيط.

وقد ضمت قائمة النجوم المشاركين في العرض أيضاً ويليم دافو، أليكسا تشونغ، كارا ديليفين، وهيلاري سوانك.

جدير بالذكر أن نيكول كيدمان وابنتها صنداي حضرا عرض أزياء Balenciaga الراقية لخريف وشتاء 2024-2025 في يونيو، وحينها لم يكونا الثنائي الوحيد للأم والابنة، حيث أحضرت نعومي واتس ومايا رودولف أطفالهما المراهقين إلى حدث أسبوع الموضة.

نيكول كيدمان في ملابس سوداء في أسبوع الموضة في باريس

Embed from Getty Images

في ظهورها الأول في أسبوع الموضة في باريس، بعد وفاة والدتها، ارتدت كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، فستاناً أسود ضيقاً بياقة عالية مع تفاصيل تشبه الشريط شكلت ذيلاً خلفها، كما أضافت أكسسوارات سوداء بالكامل، مثل الجوارب والكعب العالي وحقيبة صغيرة، بالإضافة إلى مجوهرات من ديفيد يورمان.

يُذكر أنه في العام الماضي، تم تعيين كيدمان كواحدة من سفراء Balenciaga الجدد، وقالت كيدمان في ذلك الوقت: "كانت بالنسياغا معي في بعض الأحداث الأكثر تميزاً في حياتي، من حفل زفافي إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار"، مضيفة أنها تتطلع إلى خلق المزيد من الذكريات معاً.
قد ترغبين في معرفة نيكول كيدمان عن زواجها من كيث أوربان: لا يوجد شيء مثالي

وفاة والدة نيكول كيدمان وتغيبها عن استلام جائزتها

في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، الذي أقيم خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، تحديداً في ليلة الختام، أصيبت الممثلة العالمية نيكول كيدمان بفاجعة كبيرة، وهي وفاة والدتها، الخبر الحزين الذي جعلها تغيبت عن استلام جائزة أفضل ممثلة، وأغلقت كيدمان على نفسها من وقتها، ولم تحضر بعض الفعاليات الخاصة، وذلك بسبب حزنها الشديد على رحيل والدتها ورفيقة عمرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».