بريتني سبيرز تروي تعرضها لحريق كاد أن يودي بحياتها

بريتني سبيرز (Britney Spears). مصدر الصورة: Ethan Miller/Getty Images/AFP
بريتني سبيرز (Britney Spears). مصدر الصورة: Ethan Miller/Getty Images/AFP

شاركت بريتني سبيرز مؤخراً مقطع فيديو- قامت لاحقاً بحذفه- روت فيه لمتابعيها اعترافاً صادماً، حيث قالت أنها كادت أن تُصاب بالحرق بسبب مدفأتها، لكنها أُصيبت.

بريتني سبيرز تتعرض للحرق

شاركت نجمة البوب بريتني سبيرز مقطع فيديو تروي فيه كيف أن النار في مدفأتها انفجرت في وجهها، حيث قالت: "كنت في غرفتي وأشعلت النار، وفجأة، انفجرت في وجهي". وأضافت: "في المرات التي فعلتها من قبل، توقفت لذلك أطلب دائماً من أمنى أن يأتي ويشعلها من أجلي لأنني كنت خائفة من أن تنفجر. هذه المرة، ألقيت الشيء بالكامل هناك وانفجر في وجهي وأزال كل رموشي وحاجبي". وأوضحت أن النيران أيضاً تسببت تساقط بعض شعرها.

وأشارت نجمة الموسيقى إلى أنها كانت قلقة أثناء المحنة من أنها قد تصاب بحروق شديدة لأن "مجرد لمس" وجهها كان يؤلمها. ومع ذلك، بعد ما وصفته بريتني بأنه "ست أو سبع ساعات" من الانزعاج بسبب إصاباتها، تمكنت من تخفيف آلامها. وأخيراً، تناولت علاجاً جعلها تشعر بالراحة فنامت.

هذا ولم توضح بريتني ما إذا كانت قد ذهبت إلى المستشفى أم لا، لكنها أعربت عن تحسن حالتها كثيراً، إذ قالت: "لقد كان الأمر سيئاً حقاً، لكن كل شيء على ما يرام الآن. هذا يحدث".

بريتني سبيرز تتعرض للسرقة

أعلنت بريتني سبيرز في وقتٍ سابق من هذا العام أن جميع مجوهراتها قد سُرقت، وذلك عبْر فيديو نشرته على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرم- قامت أيضاً بحذفه لاحقاً- يُظهر علب المجوهرات التي كانت تضع بها قطعها الثمينة، فارغة.

ولم تكشف النجمة البالغة من العمر 42 عاماً عن أيّة تفاصيل تتعلق بالواقعة؛ بل اكتفت بالقول، إن الحادثة جعلتها تشعر بـ"الخوف"؛ حيث ظهرت في الفيديو تقول: "أنا خائفة، لقد ذهب كل شيء، كل مجوهراتي قد سُرقت". قبل أن تعلن بعد ساعة واحدة فقط عن خططها للحصول على ثقب جديد في لسانها لتضع فيه أقراطاً.

وأرفقت بريتني سبيرز منشورها بتعليق كتبت فيه: "شاهدوا بأنفسكم، كل مجوهراتي قد سُرقت. من الصعب شراء أشياء جديدة الآن؛ لأنني خائفة من أن تختفي مجدداً".

وتابعت: "لذلك أشتري أشياء رخيصة ومزيّفة، لكن الأمر صعب؛ لأن بعض القطع كانت مصنوعة خصيصاً لي". كما أشارت في التعليق إلى قطعة كانت ترتديها منذ كان عمرها 4 أعوام.
قد ترغبين في معرفة بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية طلاقهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»