بعد غيابه عن Arabs Got Talent .. نجل علي جابر يكشف وضع والده الصحي 

علي جابر ونجله معين- الصورة من حساب نجله الرسمي على إنستغرام
علي جابر ونجله معين- الصورة من حساب نجله الرسمي على إنستغرام
خلال الساعات الماضية كشف نجل علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، عن سبب غياب والده عن المشاركة في الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent، وذلك من خلال لقاء أجراه في برنامج " ET بالعربي".

تفاصيل مرض علي جابر

كشف معين أن والده الآن أصبح بخير بعد تعرضه في الفترة الأخيرة لوعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بنزيف داخلي جراء ارتفاع في الضغط. وبسبب النزيف خسر الكثير من الدم ما أدى لدخوله بغيبوبة لمدة 6 أيام. وذكر أنه وشقيقه مالك ووالدتهما تمارا كانوا يلازمونه باستمرار في المستشفى وممسكين بيده طيلة الوقت ويصلون له، وأنه الحمد لله شفي وغادر المستشفى بعد مكوثه فيه لمدة 19 يوماً.
وعن تعامل العائلة مع هذا الأمر قال: "كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة"، وأخبر معين أنه كان يتواصل مع العائلة بشكل يومي، من خلال إرسال رسائل تطمينية عن والده، لإطلاع العائلة على آخر مستجدات حالته الصحية".

مشاركته في Arabs Got Talent

يذكر أن علي جابر شارك في عضوية لجنة التحكيم في برنامج المواهب Arabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي.
كما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، كما أنه تولى في عام 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

تفاصيل الموسم الجديد

يُذكر أن مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية، وتم التأكيد أن البرنامج سيتم عرضه يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل
وجاء في بيان MBC: "إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد، وتم التأكيد أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكون مسجلة، وتم تصويرها في العاصمة السعودية، الرياض ومن المفترض إذاعة هذه الحلقات أولاً قبل البدء في العروض المباشرة.

يمكنكم متابعة فرقة مياس تقترب من نهائيات America's Got Talent تحت شعار "كرمالك يا لبنان"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».