بشرى تدخل عالم البرامج التلفزيونية وتقدم برنامجًا مطلع ديسمبر المقبل

بشرى - الصورة من صفحتها على انستغرام
بشرى - الصورة من صفحتها على انستغرام
تخوض الفنانة بشرى، تجربة جديدة خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، بعيدًا عن عالم التمثيل والإنتاج، حيث قررت دخول عالم تقديم البرامج التلفزيونية، وتعاقدت على تقديم برنامج جديد يحمل اسم "بره الصندوق"، حيث يأتي ذلك بعدما خاضت تجربة تقديم البرامج الإذاعية، عبر راديو "نغم إف إم" قبل نحو 7 أعوام تقريبًا.

انطلاق البرنامج في ديسمبر المقبل

وتواصل الفنانة بشرى حاليًا التحضيرات الخاصة بالبرنامج الجديد، الذي سيُعرض عبر قناة "هي" اعتبارًا من مطلع شهر ديسمبر المُقبل، وستظهر لجمهورها يومين فقط على مدار الأسبوع، ومن المُقرر تسليط الضوء في برنامجها على الأفكار الجريئة وغير التقليدية.

بشرى تحسم الأنباء المتداولة حول انفصالها

يذكر أنّ بشرى، حسمت مؤخرًا الأنباء التي تداولت عبر منصات التواصل الاجتماعي، طوال الأيام الماضية، بشأن انفصالها عن زوجها خالد حميدة، مؤكدة خلال لقائها مع "ET بالعربي"، أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، "وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس: "متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في شائعات مغرضة وحملات ممنهجة".

وعن طريقتها التي ستتعامل بها مع الشائعات خلال الفترة المقبلة، أكدت أنها قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الأشخاص الذين يقومون بهذه الحملات، سواء ضدها أو ضد أي فنان، وقالت إنها مهتمة بهذا الأمر بشكلٍ كبير، وستهتم به شخصياً حتى لو تطلب أن تترك الالتزامات التي لديها لفترة.

أحدث أغاني بشرى

على جانبٍ آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

وجاءت الأغنية في إطار من اللوم والعتاب الذي وجهته بشرى للشخص الذي وقعت في غرامه، خاصةً بعد فراقهما عن بعضهما البعض، حيث تقول الكلمات: "إزاي على طول تبيعني، في عز ما أكون شاريك، يا حبيبي الحب كلمة باثبتها برد فعلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».