تفاصيل ظهور خالد الصاوي في سيد الناس مع عمرو سعد.. رمضان 2025

خالد الصاوي- الصورة من صفحته على الفيسبوك
خالد الصاوي- الصورة من صفحته على الفيسبوك

يشارك الفنان خالد الصاوي في موسم دراما رمضان 2025 بأكثر من مسلسل، حيث تعاقد بشكل رسمي حتى الآن على مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، وأيضاً يظهر بوصفه ضيف شرف خلال أحداث مسلسل "إش إش" بطولة الفنانة مي عمر وإخراج محمد سامي أيضاً.

خالد الصاوي والد عمرو سعد

يجسد خالد الصاوي خلال أحداث مسلسل "سيد الناس" شخصية والد عمرو سعد، ويُتوفى في الحلقات الأولى إلا أنه سيظهر في باقي الأحداث بطريقة الفلاش باك، وذلك حسب قصة العمل الذي تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.
مسلسل "سيد الناس" من تأليف ورشة قلم، وإخراج محمد سامي، وتم التعاقد حتى الآن مع عدد من الفنانين على رأسهم: إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، منة فضالي، عماد زيادة، طارق النهري، في حين تواصل الشركة المنتجة تعاقداتها مع الفنانين الذين تم ترشيحهم خلال الأسابيع الماضية، والانتهاء من كل التفاصيل قبل بدء تصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

يمكنكِ قراءة: أبرز تصريحات خالد الصاوي مع أنس بوخش عن الزواج.. يكشف لأول مرة سبب تأخره في هذه التجربة

بينما يظهر الفنان خالد الصاوي كضيف شرف بمسلسل "إش إش"، ويجسد شخصية صاحب مكتبة، وذلك خلال مشاهد قليلة حيث يحدث موقف بينه وبين "إش إش" التي تلعب دورها مي عمر.

خالد الصاوي في حالة نشاط فني

في سياق آخر يعيش خالد الصاوي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية؛ لارتباطه بأكثر من عمل جديد منها مسلسل "زمالك بولاق" الذي يجمعه بـ باسم سمرة وعبير صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، وأيضاً يقوم ببطولة فيلم "المصيف" بمشاركة نسرين طافش وعمرو عبد الجليل، وكذلك ظهوره ضيف شرف في فيلم "سيكو سيكو" بطولة عصام عمر وطه دسوقي وباسم سمرة وتارا عماد.

يُذكر أن عمرو سعد يعود بمسلسل "سيد الناس" إلى منافسات دراما رمضان بعدما غاب عن الظهور في دراما رمضان الماضي 2024، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "الأجهر" في 2023، وشارك في بطولته: درة، سيد رجب، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، نور النبوي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، محمد جمعة، أنوشكا، محمود قابيل، مصطفى أبوسريع وندى بهجت، ومن إخراج ياسر سامي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».