خالد الصاوي بهيئة امرأة وهالة صدقي مع النعامة.. صور طريفة للنجوم

خالد الصاوي -الصورة من حسابه على إنستغرام
خالد الصاوي -الصورة من حسابه على إنستغرام
شارك عدد من النجوم، من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً طريفة لهم، حيث ظهر خالد الصاوي بهيئة امرأة، وهالة صدقي تلتقط صورة مع النعامة.

خالد الصاوي بهيئة امرأة: ست قفيلة وش

شارك الفنان خالد الصاوي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورته بعد تحوله لامرأة بواسطة استخدام الذكاء الاصطناعي.
وعلق الصاوي على الصورة قائلاً: "هذا ما جاء به الذكاء الاصطناعي حين تصورني سيدة! ست قفيلة وش".

وقد انهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيه وجمهوره كالتالي: "ملكة جمال جزيرة الأناناس"، "والله عسل يا أستاذ خالد"، "تحفة يا فنان"، "طب والله حلوة"، "ودي تلاقيها الرجالة ميتة فيها".
وكانت آخر أعمال خالد الصاوي في مسلسل "صدفة" الذي عُرض في رمضان الماضي، بطولة: ريهام حجاج، عصام السقا، ميار الغيطى، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

هالة صدقي مع النعامة: مين صوته أحلى

ومن جانبها شاركت النجمة هالة صدقي صورة طريفة لها، من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وظهرت هالة صدقي مع النعامة، وعلقت على الصورة قائلة: "صوت مين أحلى".
وجاءت التعليقات كالتالي: "تحسيها بتنده معاكي وانتي بتندهي وهي بتقلدك"، "بصوت عالي وقوليلها أنا الملكة هتجري علطول"، "كأنكم انتم الاتنين بتندهوا على حد" وغيرها من التعليقات الظريفة.
جدير بالذكر أن هالة صدقي قدمت خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023، مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، من تأليف وإخراج محمد سامي.
وفي السينما كان آخر أفلامها فيلم "الملكة"، بطولة: رانيا يوسف، باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.
كما شاركت في بطولة مسرحية "صوابع زينب"، مع عمرو عبد الجليل، منة فضالي، مصطفى حجاج، محمد ثروت، تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام، التي عُرضت في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".
يمكنكم متابعة قبل كندة علوش: فنانات حرص محمد صلاح على دعمهن ومساندتهن
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».