هنري وينكلر يتحدث عن روبن ويليامز: كان عبقرياً منذ رأيته أول مرة

روبن ويليامز في حفل فانيتي فير لمهرجان تريبيكا السينمائي في مدينة نيويورك (Robin Williams at the Vanity Fair party for the Tribeca Film Festival in New York City). مصدر الصورة: Evan Agostini / Getty Images North America / Getty Images via AFP
روبن ويليامز في حفل فانيتي فير لمهرجان تريبيكا السينمائي في مدينة نيويورك (Robin Williams at the Vanity Fair party for the Tribeca Film Festival in New York City). مصدر الصورة: Evan Agostini / Getty Images North America / Getty Images via AFP

أكد الممثل الأمريكي هنري وينكلر أنه رأى أن النجم الراحل روبن ويليامز سيصبح نجماً منذ رؤيته للمرة الأولى خلال اختبار أداء "Happy Days" وهو عرض تلفزيوني قدماه معاً.

هنري وينكلر يتحدث عن موهبة روبن ويليامز

وخلال برنامج تلفزيوني تمت إذاعته يوم الثلاثاء الماضي تذكر الممثل الأمريكي هنري وينكلر، الذي يبلغ من العمر 78 عاماً، لقاءه الأول روبن ويليامز خلال اختبارات تجسيده لشخصية كائن مريخي يزور الأرض بعد انسحاب الممثل الأساسي الذي كان يُجسد شخصية الفضائي بالعرض المسرحي.

موضحاً أنه حينما أتى روبن ويليامز إلى الاختبار في المسرح كانوا يقرأون، وأكد وينكلر أن لا أحد يريُد أن يلعب دور هذا الفضائي، حتى أتى هذا الرجل الشاب الخجول جداً والهادئ جداً مع مدير اختيار الممثلين، مشيراً إلى أنه مع بدء العمل تغيرت شخصية ويليامز الخجول، والتقط النص وحينما فتح فمه، كان الأمر كما لو أن بركاناً انطلق، واصفاً أداءه بالعبقري وأن لا أحد يستطيع الوقوف أمامه.

تفاصيل ظهور روبن ويليامز بـ"Happy Days"

وكان قد ظهر الفنان الراحل روبن ويليامز لأول مرة بشخصية "مورك" الفضائي في الموسم الـ5 - الحلقة 22 التي جاءت بعنوان "My Favourite Orkan" والتي دارت أحداثها حول "ريتشي" وكيف لم يصدقه أحد بعد ادعائه أنه رأى طبقاً طائراً وأجرى مقابلة مع كائن فضائي يُدعى "مورك" الذي يحاول إعادته إلى كوكبه بوصفه مثالاً على الإنسان العادي.

 

ولم يكن الفنان الأمريكي هنري وينكلر هو الوحيد الذي أُبهر بأداء الممثل الراحل روبن ويليامز، ولكن في عام 1989 كتب غاري مارشال مؤلف "Happy Days" عن اكتشاف روبن ويليامز بأنه حينما جاء لتجسيد شخصية الكائن الفضائي كان في كل مكان، وكان يرتجل العديد من الجُمل وأعطاه فريق العمل مساحة في نهاية الحلقة، وحينها وقف 300 شخص من الجمهور وصفقوا له وهو ما لا يتم عادة.

جينيفر لوبيز تُحيي ذكرى وفاة روبن ويليامز

يُذكر أنه في أغسطس الماضي شاركت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز مقطع فيديو على "إنستغرام" من فيلم Jack الذي يعود لعام 1996، وكان المقطع عبارة عن ظهور Miss Márquez وهي ترحب بويليامز، الذي جسد دور جاك باول في الفصل الدراسي، ويُعتبر هذا الفيلم الشهير بداية صداقة جينيفر بروبن. لعب ويليامز في هذا الفيلم، الذي حقق نجاحاً واسعاً وقتها، دور صبي يبلغ من العمر 10 سنوات يعاني من حالة جعلته يبدو أكبر بأربع مرات من عمره في الفيلم؛ ما دفعه إلى مواجهة صعوبات في المدرسة قبل أن يفوز في النهاية بزملائه في الصف الخامس، وعلقت لوبيز على المقطع: "نحن جميعاً لدينا الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما نعتقد".

وأضافت: "نحتفل بمرور 28 عاماً على هذا الفيلم المميز للغاية JACK مع روبن ويليامز الذي لا يعوض، ونتذكره في مثل هذا اليوم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».