جينيفر لوبيز تحيي الذكرى العاشرة لوفاة روبن ويليامز

روبن ويليامز في وسط لندن (Robin Williams in central London)- مصدر الصورة: CARL COURT / AFP
روبن ويليامز في وسط لندن (Robin Williams in central London)- مصدر الصورة: CARL COURT / AFP

منذ 10 أعوام، استيقظ العالم وتحديداً محبو السينما الأمريكية على خبر حزين، وهو وفاة الممثل الأمريكي روبن ويليامز، الذي حجز لنفسه مقعد صف أول في عالم الكوميديا، واستطاع أن يترك بصمته المميزة، ورحل ويليامز عن عالمنا عن عمر يناهز 63 عاماً، في 11 أغسطس 2014، وكان قد حصل خلال مسيرته الفنية على جائزة الأوسكار عن فيلم " Good Will Hunting " في حفل توزيع جوائز الأوسكار السبعين في مارس عام 1998، كما حصل على 6 جوائز غولدن غلوب.

جينيفر لوبيز ترثي صديقها في ذكرى وفاته

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

في يوم الأحد 11 أغسطس، شاركت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 55 عاماً، مقطع فيديو على "إنستغرام" من فيلم Jack الذي يعود لعام 1996، وكان المشهد عبارة عن ظهور Miss Márquez وهي ترحب بويليامز، الذي لعب دور جاك باول، في الفصل الدراسي، ويعتبر هذا الفيلم الشهير بداية صداقة جينيفر بروبن.

لعب ويليامز في هذا الفيلم، الذي حقق نجاحاً واسعاً وقتها، دور صبي يبلغ من العمر 10 سنوات يعاني من حالة جعلته يبدو أكبر بأربع مرات من عمره في الفيلم، مما دفعه إلى مواجهة صعوبات في المدرسة قبل أن يفوز في النهاية بزملائه في الصف الخامس.

علقت لوبيز على المقطع: "نحن جميعاً لدينا الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما نعتقد".

وأضافت: "نحتفل بمرور 28 عاماً على هذا الفيلم المميز للغاية JACK مع روبن ويليامز الذي لا يعوض، ونتذكره في مثل هذا اليوم".

كما نشر أيضاً ابنه زاك، 41 عاماً، صورة له بجانب صورة لوالده، وعلق قائلاً: "أبي، من الصعب تصديق أنه قد مر 10 سنوات".

وأضاف: "اليوم، أفكر في الحب الهائل الذي شاركته معنا جميعاً.. عائلتك وأصدقاؤك وكل من قابلته".

إليكِ هذا الخبر: وأخيراً جينيفر لوبيز تتخلى عن خاتم زواجها...غاضبة وتشعر بالإهانة

فيلم وثائقي جديد يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vanity Fair (@vanityfair)

تعود جينفر لوبيز إلى الشاشة الكبيرة من خلال مشاركتها بطولة فيلم السيرة الذاتية عن المصارعة Unstoppable، وهو من إنتاج زوجها بن أفليك. وقد أطلقت استوديوهات أمازون MGM تَوّاً النظرة الأولى على لوبيز، 55 عاماً، إلى جانب طاقم النجوم بمن في ذلك غاريل جيروم، بوبي كانافال، مايكل بينيا، ودون تشيدل. وتدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية للمصارع أنتوني روبلز، الذي وُلد بساقٍ واحدة وتحدى الصعاب للفوز ببطولة NCAA الوطنية في عام 2011. وتتولى جينيفر لوبيز دور والدة أنتوني الشرسة والداعمة؛ جودي، التي تدفعه دائماً للأمام، إنها قصة فداء ومثابرة.

في إحدى الصور للفيلم، شُوهدت لوبيز وهي تشارك لحظة حنان مع جيروم، الذي يلعب دور روبلز، في حين يقوم كانافال بدور والد روبلز؛ ريك، ويتولى تشيدل وبينيا أدوار المدربين اللذين ساعدا في تشكيل روبلز إلى بطل. مع هذا الطاقم، يتشكل Unstoppable ليكون ضربة قاضية.

قد ترغبين في معرفة: رغم الانفصال.. جينيفر لوبيز تواصل الاستمتاع بإجازتها الصيفية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».