أول صورة من كواليس مسلسل موضوع عائلي 3.. انضمام ياسمينا العبد

ماجد الكدواني- الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد الكدواني- الصورة من حسابه على إنستغرام

بدأ القائمون على مسلسل "موضوع عائلي" بطولة الفنان ماجد الكدواني؛ تصوير الموسم الثالث والمُنتظر عرضه نهاية العام الجاري على إحدى المنصات الرقمية، وذلك بعدما حقق الموسمان الأول والثانى من العمل نجاحاً جماهيرياً لافتاً دفع صناعه إلى الاستمرار في تقديم مواسم جديدة وصلت إلى الثالث.

أول صورة من كواليس الموسم الثالث

تم الكشف عن أول صورة من كواليس الموسم الثالث التي تجمع جميع الأبطال، وذلك على صفحة منصة "شاهد" الرسمية عبر موقع "إنستغرام"، مع تعليق جاء كالتالي: "عارفين إنهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، إحنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من موضوع عائلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


يمكنكِ قراءة: ماجد الكدواني في Big Time Podcast: أهيم وراء قلبي وزوجتي "صوت العقل" وأسمع كلامها

وفى سياق متصل انضمت الفنانة ياسمينا العبد إلى أبطال الموسم الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، حيث تقدم شخصية فتاة تُدعى شيماء، وهو دور جديد لم يكن موجوداً في الموسم الأول أو الثاني، خاصة أن صناع المسلسل يعملون على إضافة خطوط درامية جديدة في كل جزء جديد.

مسلسل "موضوع عائلي"

مسلسل "موضوع عائلي" من بطولة: ماجد الكداوني، نور اللبنانية التي انضمت للعمل من الموسم الثاني، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد شاهين، محمد القس، سما إبراهيم، محمد رضوان، ياسمينا العبد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد الجنايني وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

وتدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة بعد خسارته لزوجته قبل نحو عشرين عاماً، واتخاذه قراراً بعدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمُّل أي أعباء عائلية، لكن تتغير حياته فجأة بعد ظهور ابنته التي لم يكن يعرفها، ويصبح مسؤولاً عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.

اقرئي أيضاً: ياسمينا العبد: أتمنى وقوف المجتمع بشكل حازم في وجه جرائم التحرش والابتزاز

وفي سياق آخر، يُعد أحدث أعمال ياسمينا العبد هو مسلسل "البحث عن علا 2"، الذي يُعرض حالياً على إحدى المنصات الرقمية، وقدمت ياسمينا شخصية زينة صديقة نادية التي تساعد علا في الترويج لمشروعها، ويضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم، ومن أبرزهم: هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، ياسمينا العبد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»