إطلالات باللون الأسود من وحي زينب العلوان

زينب العلوان - الصورة من حسابها على إنستغرام
زينب العلوان - الصورة من حسابها على إنستغرام

في عالم الموضة، يظل اللون الأسود رمزاً للتميز والأناقة الخالدة، ولذلك نجده من الألوان الأساسية في خزانة كل امرأة، وتعد البحرينية زينب العلوان من أبرز النساء اللواتي يعتمدن اللون الأسود في إطلالاتها، ولذلك نطلعك على إطلالات باللون الأسود من وحي زينب العلوان، والتي تجمع بين الأناقة والعصرية، لتقدم لكِ إلهاماً ينعكس في خزانة ملابسك، ولتستكشفي المزيد من الأساليب الأنيقة التي يمكنك التألق بها من خلال هذا اللون.

الفستان الحمالات الأسود بأسلوب زينب العلوان


خلال حضورها عرض أزياء فيراغامو Ferragamo في أسبوع ميلانو للموضة لموسم ربيع وصيف 2025، اختارت زينب العلوان الفستان الحمّالات الأسود بقصّة تحدد الخصر وتنورة واسعة، وتميزت الإطلالة بالأنوثة والبساطة في نفس الوقت، وقد أكملتها بحقيبة كلاتش سوداء وحذاء كلاسيكي باللون الأسود.

زينب العلوان تعتمد التيشيرت الأسود مع البنطلون الجينز


من الإطلالات العصرية والعملية في نفس الوقت، هو تنسيق التيشيرت المطبوع مع بنطلون الجينز، حيث يمكنك ارتداؤها في أي وقت على مدار اليوم، وقد اعتمدت زينب العلوان التيشيرت الأبيض المطبوع برسمة الوجه، مع بنطلون جينز واسع باللون الأزرق الفاتح، وأضافت لمسة جذابة للوك بحقيبة الكتف الميتاليكية والحذاء الأسود.

الفستان الأسود القصير من وحي زينب العلوان


يأتي الفستان الأسود القصير Little Black Dress في مقدمة موديلات الفساتين الأيقونية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك فهو أساسي في خزانة كل امرأة تهتم بأناقتها، وقد ظهرت زينب العلوان بفستان أسود قصير بقصّة عمودية بسيطة، ونسقت معه سترة من الشبك الأسود بصيحة الكاب، وجوارب سوداء طويلة ومخرمة، أكملت الإطلالة بحقيبة سوداء مزينة بتطريزات برّاقة من شانيل Chanel، وحذاء أسود مزين بفيونكة أمامية.

إطلالة زينب العلوان في فينيسيا باللون الأسود


خطفت زينب العلوان الأنظار بإطلالتها في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، حيث اعتمدت فستاناً أسود أنثوية بياقة مستديرة وقصّة تبرز الخصر النحيل والقوام الممشوق، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، وزاد سحر إطلالتها بالمجوهرات الماسية من Juliana Xerez، مع لمسة أخاذة بنظارة شمسية بتصميم عيون القطّة التي تذكرنا بنجمات هوليوود في الماضي.
تعرفي على قصة الفستان الأسود.. هكذا ظهر على منصات عروض 2024

التيشيرت الأسود مع التنورة البيضاء القصيرة على طريقة زينب علوان


إطلالة مفعمة بالأنوثة والرقة اعتمدتها زينب العلوان في باريس، حيث نسقت التيشيرت الأسود الواسع مع تنورة قصيرة باللون الأبيض وبقصّة واسعة، لتتألق في شوارع عاصمة الموضة، وأضافت لمسة حيوية للوك بالحقيبة الحمراء من جلد التمساح الفاخر بتوقيع دار هيرمس Hermes، بالإضافة إلى النظارة الشمسية بالتصميم المميز.

زينب العلوان تتألق بالفستان الأسود المطعم بالذهبي


تتعدد موديلات الفساتين باللون الأسود التي يمكنك الاختيار من بينها، ويعد الفستان الأسود المطعم بالذهبي أحد الخيارات المميزة للمساء والسهرة، كهذا الفستان الذي ارتدته زينب العلوان في إحدى المناسبات، تميز بقصته البسيطة بالأكمام الطويلة والشق الأمامي، مع لمسات الذهبي في الأزرار والزخارف على الصدر، كما نسقت معه حقيبة سوداء مزينة بالذهبي.

الجمبسوت الأسود من وحي زينب العلوان


يعتبر الجمبسوت خياراً أكثر عملية للإطلالات التقليدية، وقد برز بالعديد من الموديلات التي تناسب مختلف الأذواق، وفي هذه الإطلالة، اختارت زينب العلوان الجمبسوت الأسود الأنيق بقصّة تبرز قوامها الممشوق، وتتداخل فيه الأقمشة الفاخرة بأسلوب مميز، مع حزام حول الخصر من شانيل Chanel، وأكسسوارات باللون الأسود تجمع بين غطاء الأذن الفرو، القفازات، والنظارة الشمسية.

إطلالة زينب العلوان بالجاكيت الجلد والبنطلون الجينز


نختتم مختاراتنا من إطلالات باللون الأسود من وحي زينب العلوان بهذا اللوك العصري الذي يجمع بين التوب الأسود والبنطلون الجينز الأسود، والجاكيت الطويل من الجلد الأسود، وهي إطلالة شتوية أنيقة ودافئة يمكنك تنسيقها لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة، وأكملت اللوك بحقيبة سوداء من جلد التمساح الفاخر بتوقيع هيرمس، وحذاء جملي مزين بالفراء.
اكتشفي موديلات فساتين قصيرة ضيقة من وحي النجمات