أحلام تدعم ماجد المهندس وتوجه رسالة لـ عبد الله الرويشد.. ما القصة؟

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

أحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً كبيراً في دولة الكويت خلال الأيام الماضية، حيث امتلأت كل جنبات مسرح الحفل بعدد كبير من جمهور ومحبي "المهندس" الذين حرصوا على الحضور مبكراً قبل بدء الحفل بساعات للاستماع إلى أغاني مطربهم المفضل.

لفتة طيبة

ولعل ما ميّز حفل ماجد المهندس هو اللفتة الطيبة التي قام بها، حيث حرص على تقديم إحدى أغاني الفنان الكبير عبد الله الرويشد والتي حملت عنوان "دنيا الوله" كنوع من أنواع الدعم والمساندة للأخير؛ نظراً لمروره بوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وظهر ماجد المهندس أثناء غنائه وهو متأثر بصورة كبيرة.

هذا الأمر نال إعجاب النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، لتقرر توجيه رسالة لـ "المهندس" و"الرويشد"، حيث شاركت محبيها عبر صفحتها بمنصة "إكس" مقطع فيديو الذي ظهر من خلاله "المهندس" وهو يغني متأثراً، وعلقت بالقول: "دموعك يا غالية الغالي يا بو محمد يارب ترجع يا بو خالد اشتقنا لك كلنا".

يمكنكم قراءة: أحلام تُجدد عهدها لزوجها مبارك الهاجري معلنة معاً للأبد

نشاط فني لـ ماجد المهندس

من ناحيةٍ أخرى، يستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء عدد من الحفلات الفترة القادمة، منها حفل ديترويت بتاريخ 11 من أكتوبر، وفي واشنطن بتاريخ 12 من أكتوبر، وفي كاليفورنيا بتاريخ 18 من أكتوبر. كما يستعد أيضاً لإقامة حفل في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في أبو ظبي، وذلك ضمن مهرجان الشيخ زايد في ليالي الوثبة بتاريخ 16 من نوفمبر 2024.

وكان الفنان ماجد المهندس قد طرح مؤخراً أغنية "الجو" بطريقة الفيديو كليب، الذي قام بإخراجه المخرج اللبناني فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي، واستطاعت الأغنية أن تحقق أصداءً جيدة لها، وتقول كلماتها: "الجو يبي له اثنين. عشاق ولهانين. الجو يقول شلون. ماني معاك الحين".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"