حلا شيحة تستطلع آراء متابعيها في هذا الأمر.. ما علاقة مرحلة طفولتها؟

حلا شيحة- الصورة من حسابها على إنستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على إنستغرام
سكرين شوت من خاصية  استوري  حساب حلا شيحة على انستغرام
سكرين شوت من خاصية "الاستوري" حساب حلا شيحة على إنستغرام
حلا شيحة- الصورة من حسابها على إنستغرام
سكرين شوت من خاصية  استوري  حساب حلا شيحة على انستغرام
2 صور

بين الحين والآخر، يحنّ أي شخص لمرحلة طفولته المليئة بالذكريات الجميلة والقريبة من القلب، وهذا ما حدث مع الفنانة حلا شيحة والتي قررت استرجاع ذكريات طفولتها.

حلا شيحة تسترجع ذكريات طفولتها مع متابعيها

اختارت النجمة حلا شيحة في هذا الأمر، صورة لها من طفولتها نشرتها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الرسمي على "إنستغرام"، وقررت أن تستطلع رأي متابعيها حول ملامحها وقت أن كانت طفلة ومقارنتها بملامح وجهها في الوقت الحالي، بعد أن علّقت على الصورة قائلة: "أعتقد شكلي زي وأنا طفلة".
سكرين شوت من خاصية "استوري" حساب حلا شيحة على إنستغرام

يمكنكم قراءة: بعد انتشار الصورة التي جمعتهما.. حلا شيحة توضح حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

مشاركة درامية سابقة

وكانت للفنانة حلا شيحة مشاركة في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "إمبراطورية م"، الذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "مي" سيدة مطلقة، تواجه صعوبات الحياة بمفردها، حتى تلتقي بـ"مختار أبو المجد" الفنان خالد النبوي، الذي توفيت زوجته تاركة له 6 أبناء، خلال أحداث المسلسل، الذي يشارك به عدد آخر من النجوم، وهم: نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، وآخرون، والعمل من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

آخر المشاركات السينمائية لحلا شيحة

كانت لـ"حلا" مشاركة سينمائية منذ 3 سنوات، وذلك من خلال فيلم "مش أنا" والذي ظهرت من خلاله بشخصية "جميلة" التي تربطها علاقة عاطفية ببطل العمل "حسن"، تامر حسني، الذي يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته. وشارك في العمل عدد آخر من النجوم، وهم: سوسن بدر، ماجد الكدواني، إياد نصار، وآخرون، والعمل من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف تامر حسني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"