هدى الإتربي تكشف لـ سيدتي تفاصيل دورها في نقطة سودة وتطورات شخصيتها مع العتاولة

هدى الإتربي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هدى الإتربي - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة هدى الإتربي عن تفاصيل دورها في مسلسل "نقطة سودة" المقرر انطلاق عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل بعد أكثر من 9 أشهر على الانتهاء من تصويره، مشيرة في تصريحاتها لـ"سيدتي" أنها تفاجأت بتحديد موعد العرض، وعلمت بالأمر من البوسترات التي شاهدتها في الطرق.

تفاصيل دور هدى الإتربي في "نقطة سودة"

أوضحت هدى الإتربي أنها تجسد خلال أحداث مسلسل "نقطة سودة" شخصية فتاة تدعى ليلى تتورط في أمرٍ ما يجبرها أن تدخل بين جنبات عائلة ثرية وكبيرة، ولديها مهمة عليها أن تنفذها ألا وهي الانتقام منهم، مضيفة أن ليلى خلال هذه المهمة تقع في حب الابن في هذه العائلة وتتزوجه لتدخل في صراع كبير، بعدما كانت تنوي الانتقام منهم أصبحت زوجة ابنهم وستكشف الأحداث تطورات كبيرة ومشوقة في هذه القصة.
مسلسل "نقطة سوده" يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد مجدي، وفاء عامر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، أحمد عزمي، مريم الخشت، سماح السعيد، محمد الصاوي وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي.

يمكنكِ قراءة.. الممثلة المصرية هدى الإتربي: التحديات صنعت أجمل الانتصارات

صراعات في "العتاولة 2" أكبر من الجزء الأول

أكدت هدى الإتربي أنها تستعد حالياً للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه ضمن منافسات موسم دراما رمضان 2025، حيث تستكمل شخصية دينا التي جسدتها في الجزء الأول قائلة: "دينا في الجزء الثاني سيكون لديها صراع أكبر بكثير من الجزء الأول وبشكل مختلف تماماً خاصة في ظل التطورات التي تشهدها الأحداث وكذلك طبيعة الشخصيات".
وعن نجاحها في اللون الشعبي خلال مسلسل "العتاولة" شددت هدى الإتربي على أنها مستعدة لتجسيد أي دور قائلة:"أحب لعب الأدوار القريبة من الناس والشخصيات الشعبية هي الأقرب للجمهور، ودور دينا في العتاولة لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أحبني في اللون الشعبي وساهم في ذلك أكثر النجاح الجماهيري والانتشار الكبير الذي حققه العمل خلال عرضه في شهر رمضان الماضي".

إقرئي أيضاً.. فيديو.. هدى الإتربي لـ"سيدتي": توقعت نجاح العتاولة وهذه هي شروطي للزواج

مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني يأتي من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، نسرين أمين، نهى عابدين، هدى الإتربي، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».