نور خالد النبوي يشوق جمهوره لـ فيلم الحريفة 2 الريمونتادا.. وهذا ما قاله

نور خالد النبوي - الصورة من صفحته على إنستغرام
نور خالد النبوي - الصورة من صفحته على إنستغرام
بدأ الفنان نور خالد النبوي، التروبج لأحدث أعماله الفنية والتي تحمل اسم "الحريفة2- الريمونتادا"، يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه جزء العمل الأول سواء داخل مصر أو خارجها.

البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة 2- الريمونتادا"

شارك نور خالد النبوي متابعيه البوستر الرسمي للجزء الجديد من الفيلم عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، والذي ظهر عليه أبطاله وهم يقفون بداخل ملعب مخصص لرياضة كرة القدم مرتدين ملابس رياضية للفريق الذي ينتمون له ويلعبون باسمه وأرفق تعليق جاء كالتالي: "الحريفة راجعين.. إللي جاي مجاش زيه".

الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

دارت أحداث الجزء الاول من الفيلم حول إجبار الظروف "ماجد" الشخصية التي لعبها نور خالد النبوي على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى أخرى حكومية، وبمرور الوقت يكسب احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، وينضم إلى فريق المدرسة المشارك في إحدى المسابقات الرياضية على أمل الفوز بجائزة كبرى.
ويُشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نورالنبوي، كزبرة، نور إيهاب، خالدالذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، ريما مصطفى، عبدالرحمن محمد، شريف دسوقي، فراس سعيد.

يمكنكم قراءة.. نور خالد النبوي يعلن انضمام "الحريفة" لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقًا للإيرادات

مشاركة سينمائية سابقة

كانت آخر المشاركات السينمائية للنجم الشاب نور خالد النبوي من خلال فيلم 5 جولات، الذي دارت أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضاً الأحداث حياة مغنين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.
وشارك في بطولته عددٌ من النجوم وهم ماجدالمصري، أدهم الشرقاوي، عايدةالأيوبي، داليا شوقي، والعمل من إخراج مازن أشرف ومن تأليف يحيى علام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».