تركي آل الشيخ يكشف عن مسلسل وثائقي لمسيرة فنان العرب محمد عبده يقع بـ 39 حلقة

محمد عبده- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير زكية البلوشي
محمد عبده- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير زكية البلوشي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن الاستعداد لتنفيذ مسلسل وثائقي تمثيلي يروى مسيرة الفنان محمد عبده الفنية والاجتماعية، ويقع في 39 حلقة، ويحمل المسلسل اسم "فنان العرب محمد عبده". وقد نشر عبر حسابه على منصة اكس تغريدة تضمنت نص المسلسل وبعض التفاصيل مكتوبه وعلق وكتب: "صوتك يناديني"، كما نشر آل الشيخ صورة له مع تركي شبانة وبجانبه نص المسلسل وعلق وكتب: "مع معالي الغالي تركي شبانه".

أصداء الإعلان عن المسلسل

رد كاتب مسلسل محمد عبده الأديب عبدالله ثابت على تغريدة آل الشيخ وكتب: "معالي المستشار، تركي آل الشيخ، طيّب الله صباحك.. أشار عليّ الأحباب الأقربون أن أرتب كلماتي جيداً، أمام كل هذه المفاجأة الهائلة، بعد أن أهدأ من غمرتها! لكنني تذكرت أن أول طباع الفرح.. أنه لا يقبل التأجيل! وأن فكرتي الدائمة عنكَ تذهب فوراً لعفويتك، وهذا شيء أعرف عمقه ومعناه، فسأكتب ما في البال كما هو في البال! وقبل أي شيء.. أن الرحلة التي قطعتها، مع العزيز والمعلم، معالي الوزير، تركي الشبانة، في كتابة هذا المسلسل، عن الفنان العظيم محمد عبده، وقد وصل إلى ضفة الخلود، وهو ما زال بيننا أمد الله في عمره أن هذه الرحلة تستحق الاحتفال! إن هذه الصورة بحد ذاتها ملأت خاطري بالنجوم! إن هذه الصورة بحد ذاتها حفلة السعادة الغامرة! كل البهاء لثلاثتكم، أيها التاريخ!".

وتفاعل محبو الفنان، حيث غرد حساب مجموعة مُحبي محمد عبده في العالم العربي وكتبوا: "أخيرًا عمل يحكي سيرة صانع الأغنية السعودية وعرابها وكما هي العادة مؤخرًا: يأتي الإنصاف من خلال معاليكم، شوقٌ وترقب لرؤية هذا المشروع على ارض الواقع وكلنا ثقة في ظهوره على أكمل وجه"، كما تفاعل الكثير من المغردين مع الإعلان عن مسلسل خاص بالفنان محمد عبده.

مسلسل محمد عبده

وكانت الصورة التي نشرها المستشار تركي آل الشيخ بينت بعض تفاصيل العمل، وهو أنه مسلسل وثائقي تمثيلي يحاكي قصة الفنان محمد عبده، ويسلط الضوء على العديد من مراحل حياته الفنية والاجتماعية، ويقع في 39 حلقة عبارة عن ثلاثة أجزاء كل جزء يقع بـ 13 حلقة سيتم تصويرها بالمملكة العربية السعودية وباللغة العربية، وكتب نص المسلسل الوثائقي الأديب السعودي عبدالله ثابت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».