موسم الرياض 2024 يستعد لحدث استثنائي بالتعاون مع WWE.. إليكم التفاصيل

موسم الرياض 2024 يستعد لحدث استثنائي بالتعاون مع WWE
يلتقي أبطال العالم لأول مرة في تاريخ "كراون جول" في مواجهة لتحديد الأفضل بلا منازع - الصورة من حساب موسم الرياض على إكس

تزامناً مع اقتراب انطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 الذي سينطلق في 12 أكتوبر الجاري، يستعد الموسم في الثاني من نوفمبر المقبل، لتقديم حدث استثنائي بالتعاون مع WWE، حيث يلتقي أبطال العالم لأول مرة في تاريخ "كراون جول" في مواجهة لتحديد من هو الأفضل بلا منازع.

ليلة تاريخية مرتقبة

وخلال هذا الحدث الاستثنائي المرتقب، سيتقابل بطل WWE كودي رودز الملقب بـ"الكابوس الأمريكي" مع بطل العالم للوزن الثقيل غونثر الذي يلقب بـ"جنرال الحلبة".

كما ستكون هناك مواجهة قوية بين بطلة WWE للسيدات نيا جاكس وبطلة العالم للسيدات ليف مورغان، وستشهد هذه الليلة التاريخية المنتظرة فائزًا واحدًا فقط يحمل لقب "بطل كراون جول".

حزاما تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة

وسيترك هذا الحدث الاستثنائي المرتقب بصمة في عالم المصارعة الحرة، حيث يجمع بين أفضل المصارعين والمصارعات لتقديم عرض لا يُنسى، ضمن فعاليات موسم الرياض العالمي.

ليلة لاتينية لعشاق الملاكمة

وفي سياق متصل، ستشهد العاصمة الرياض أيضًا في 16 نوفمبر المقبل "ليلة لاتينية" تجمع أفضل الأسماء في عالم الملاكمة من الأبطال، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، بتنظيم من "جولدن بوي بروموشنز" التي تعد واحدة من أبرز الشركات الترويجية للملاكمة، في منطقة “The Venue" إحدى مناطق الموسم الجديدة.

وتعد هذه الليلة اللاتينية المرتقبة هي أول حدث في موسم الرياض يتم بثه مجانًا لعشاق الملاكمة حول العالم، حيث ستقوم DAZN ببث هذه الليلة القتالية الكبرى مجانًا على المستوى العالمي، مع الإعلان قنوات ناقلة أخرى في المنطقة قريبًا.

ويتوقع أن يكون هذا الحدث من أكبر احتفالات المواهب اللاتينية في عالم الملاكمة، حيث سيشهد مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في WBA، المكسيكي جيلبرتو "زوردو" راميريز، في سعيه المستمر ليصبح بطل العالم بلا منازع في هذا الوزن، وسيكون أول اختبار له مواجهة بطل العالم لوزن الكروزر في WBO، البريطاني كريس بيلام سميث، والذي يدخل النزال بعد ثلاث نزالات متتالية دافع فيها عن لقبه بنجاح.

كما سيواجه في هذا الحدث المشترك الرئيسي، البطل الموحد السابق والأولمبي الأمريكي خوسيه راميريز خصمه الخطير والمنافس غير المهزوم، المصنف الأول في WBO، مواطنه أرنولد باربوزا جونيور، في نزال مؤهل على لقب WBO للوزن الخفيف على مدى 12 جولة، وكذلك ستكون هناك مواجهة قوية بين المكسيكي ويليام "إل كامارون" زيبايدا، ضد بطل العالم السابق لـIBF تيفين "2X" فارمر، في نزال وزن خفيف يمتد لـ10 جولات.

اطلعي على: اقتراب انطلاقة الحدث الترفيهي الأضخم بالمملكة النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس