تامر حسني يحقق حُلم والده ويعلّق: انتقمت له وأخذت له حقه

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه بنشر فيديو يجمعه بوالده حسني شريف عباس، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّق عليه بكلمات مؤثرة.

تامر حسني يوجّه رسالة لوالده

نشر الفنان تامر حسني عبْر حسابه بـ«إنستغرام» مقطع فيديو مع والده وهما يؤديان أغنية معاً في أحد اللقاءات، وعلّق على الفيديو قائلاً: "أبويا حبيبي اتغرّب غصب عنه وبعِدنا سنين وسنين، بس عمري ما نسيت إن هو السبب في وجودي والسبب في موهبتي، كان بيغني زمان وكان مطرب عظيم بس مكملش لظروف نفسية سيئة مع أعداء النجاح وظروف صحية من عند ربنا".
وأضاف: "أبويا قال الحمد لله، عشان كده انتقمت له وأخدت له حقه من حلمه اللي مكمِلش، وبعون الله حققته له وكملته له ونص".
وتابع: "ثانياً الأغنية دي يمكن مأخدتش حقها في النجاح عشان كده غنيناها في برنامج رحلة صعود في 2014؛ لأن كلامها فعلاً بيعبّر عن حال الدنيا الفترة دي والناس اللي بتجبِرها الظروف إنها تتغرب وتعيش بعيد عن أهاليها".
واختتم تامر حسني حديثه قائلاً: "يا رب رجّع كل غايب لأهله ولولاده ولناسه، يا رب شدة وتزول من على وطنّا يا رب يا رب يا رب اللهم آمين".

يمكنكِ متابعة: رسائل عتاب واعتذار ومحبة لـ تامر حسني أبرزها من خالد الصاوي ومحمد سامي

تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ري ستارت" وينتظر عرضه

انتهى الفنان تامر حسني مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، ومن المُقرر أن يدخل العمل غرف المونتاج؛ تمهيداً لطرحه في دُور العرض قريباً، حسبما علمت «سيدتي»؛ حيث يأتي ذلك بعد أسابيع طويلة من التحضير والتصوير.
ويتضمن فيلم تامر حسني الجديد، أكثر من أغنية خلال الأحداث، منها أغنية تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، والتي تتقاسم معه بطولة "ري ستارت"؛ حيث كشفت مؤخراً في تصريحات تليفزيونية: "أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده "هزار" كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية".
ومن جانبه، أكّد تامر حسني من خلال حسابه على "إنستغرام"، على عدم تغيير موعد طرح فيلمه الجديد "ريستارت"؛ حيث كتب: "سمعت من بعض الأخبار إن فيلم ريستارت معاده اتغيّر لرأس السنة، تقريباً دي اجتهادات بعض المواقع".
وأكمل: "الحقيقة معاده متغيرش ولسه معاده الرسمي لحد دلوقتِ في عيد الفطر المقبل، إن شاء الله، زي ما قولت قبل كده، كل الحب للجميع".
فيلم "ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد كلٌّ من: باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا وآخرين. ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدّما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».