موسم الرياض 2024: جدول مواعيد العروض والفعاليات الثقافية

جدول مواعيد العروض والفعاليات الثقافية في موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض على إكس
جدول مواعيد العروض والفعاليات الثقافية في موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض على إكس

ينطلق موسم الرياض السبت المقبل 12 أكتوبر 2024 محتضنا سلسلة من الفعاليات الترفيهية بجانب العروض والمسرحيات، التي تناسب كافة الفئات العمرية ويسعى خلالها قطاع الترفيه لتلبية متطلبات وذوق الزوار داخل وخارج السعودية من أجل معايشة أشهر من المغامرة والترفيه.

ويأتي موسم الرياض محتضنا 14 منطقة ترفيهية وهي المملكة أرينا، بوليفارد وورلد، بوليفارد رياض سيتي، حديقة السويدي، وفيا الرياض، سوق الأولين، ذا جروفرز، حديقة الحيوانات بالرياض، كريستيان ديور، و4 مناطق جديدة تشمل ذا فينو، بوليفارد رن واي، دينس أوف أرابيا، استديوهات الحصن.

ويحتضن موسم الرياض 4 أقسام تشمل التجارب، الفعاليات الترفيهية، الفعاليات الرياضية، وكذلك العروض والمسرحيات، يمكنك حجز تذكرتك عبر تطبيق وي بوك، والاطلاع على كافة تفاصيل كل قسم، وخلال السطور التالية نكشف لك مواعيد الفعاليات الترفيهية والعروض التي يحتضنها الموسم هذا العام.

فعاليات وعروض موسم الرياض 2024

سيشهد الموسم 11 بطولة عالمية، و14 منطقة ترفيهية، و10 معارض ومهرجانات، بدوره يتيح عبر الموقع الرسمي استكشاف التجارب والعروض والفعاليات الترفيهية حسب الفئة، وبالحديث عن جدول العروض والمسرحيات الترفيهية فتشمل الآتي:

عروض ومسرحيات موسم الرياض 2024

  • تنطلق فعالية سري للغاية أحد عروض "ستاند آب كوميدي" السبت المقبل 12 أكتوبر، وتقام أسبوعيا، وتبدأ أسعار التذاكر من 75 ريال سعودي.
  • عرض مارتن لورينس الكوميدي من المقرر أن يقام على مدار يومين 18 و 19 أكتوبر في منطقة بوليفارد رياض سيتي بأسعار تبدأ من 100 ريال سعودي.
  • مسرحية طالبين القرب من على مسرح بوليفارد رياض سيتي، يوم 22 أكتوبر 2024 بأسعار تبدأ من 85 ريال سعودي.
  • مسرحية شجاع "مسرحية موسيقية" تقام في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 24 أكتوبر 2024، بأسعار تبدأ من 85 ريال سعودي.

فعاليات موسم الرياض الترفيهية

 

  • تنطلق اليوم 10 أكتوبر فعاليتي ميدل بيست، بلد سوشل، كما من المقرر أن تقام فعالية مدل بيست " Boris Brejcha" يوم 31 أكتوبر 2024.
  • بالنسبة للفعاليات الرياضية فإنه من المقرر أن يقام حفل افتتاح موسم الرياض الذي يشهد مواجهة التاج الرابع في السبت المقبل 12 أكتوبر، واليوم تقام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بين السعودية واليابان.
  • في يوم 18 أكتوبر يستضيف موسم الرياض الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وتقام ليلة افتتاح سباقات موسم الرياض في الـ17 من أكتوبر.
  • دورة الألعاب السعودية تنطلق مجانا للزوار السبت المقبل، تدشين فعاليات معركة العمالقة تقام 19 أكتوبر 2024 برعاية وزارة الرياضة.
  • 21 فبراير 2025 يشهد انطلاق كأس السعودية 2025، يستكمل موسم سباقات الرياض فعالياته يوم 25 أكتوبر 2024 بأسعار تبدأ من 15 ريال سعودي فقط.

الحجز عبر منصة وي بوك

سيتولى تطبيق "وي بوك" مسؤولية تغطية كافة فعاليات موسم الرياض، بآليتين الأولى مجانية لجميع المستخدمين، والثانية مقابل باقات يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة الفعاليات التي ترغب، كما يقدم التطبيق نشرة إخبارية للزوار وجماهير موسم الرياض، من أجل الاطلاع على كافة تفاصيل حجز تذاكر موسم الرياض 2024، وذلك عبر تسجيل البريد الإلكتروني من هنا.

تابعي أيضا تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس