ألوان الأمل.. مجوهرات الياقوت الوردي لإطلالة مميزة في شهر أكتوبر

قلادة وساعة من مجموعة Diva's Dream من بولغاري Bvlgari -الصورة من موقع العلامة
قلادة وساعة من مجموعة Diva's Dream من بولغاري Bvlgari -الصورة من موقع العلامة

يرمز شهر أكتوبر الوردي إلى التوعية بسرطان الثدي حيث يحمل معاني الاحتفال بالقوة والمرونة والتضامن مع المصابات بسرطان الثدي.في هذا السياق تتزين النساء بإطلالات اللون الوردي بوصفه تذكيراً جميلاً بالأمل والشجاعة ومنها المجوهرات باللون الوردي التي تبدو مثالية للارتداء طوال الشهر. لذا في حال اخترت قلادة رقيقة أو أقراط أنيقة أو خاتماً مميزاً، فإن هذه المجوهرات لا تعزز أسلوبك فحسب، بل تخلق جنباً إلى جنب مع الألوان الدافئة للذهب الوردي واللمعان الرقيق لعرق اللؤلؤ الوردي؛ لوحة مذهلة تجسد هذه الروح تماماً.

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard

سوار Happy Hearts من شوبارد Chopard -الصورة من موقع العلامة

لطالما اعتبرت شوبارد Chopard، دار المجوهرات ذات القلب الكبير، الكرم واللطف قيماً أساسية لها. تجمع مجموعة Happy Hearts، التي تُعد تطابقاً مثالياً بين تميمة القلب من شوبارد Chopard والماسات الراقصة الأيقونية من الدار، النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم. الماس الصغير يفعل أشياء عظيمة. لفتنا هذا السوار المميز من الدار المصنوع من الذهب الوردي ويحتوي على ماسة وعرق اللؤلؤ الوردي.

قد يهمك أيضاً: حجر العاطفة والبراءة.. قلادات مُرصعة بالمورغانيت لإطلالة تأسر القلوب

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron -الصورة من موقع العلامة

يُعد خاتم Serpent Bohème الأيقوني من دار بوشرون Boucheron تجسيداً للأناقة والتميُّز، حيث يضفي لمسة من النعومة والفخامة على أي إطلالة. تصميمه الملتوي الفريد يجسد روح الابتكار والجرأة التي تتميز بها العلامة؛ ما يجعله قطعة فنية تبرز أنوثة وجاذبية مرتديته.

يتلألأ الخاتم في ضوء الذهب الوردي، الذي يضيف دفئاً وجاذبية خاصة، في حين تزينه قطرة من الكوارتز الوردي التي تضفي لمسة من الرقة والرومانسية. هذا المزيج بين المواد الرفيعة والتصميم الأنيق يجعله خياراً مثالياً للمناسبات الخاصة أو للاستخدام اليومي، حيث يعكس ذوقاً رفيعاً ويكمل مختلف الأزياء. إن خاتم Serpent Bohème هو أكثر من مجرد مجوهرات؛ إنه تعبير عن الشخصية والفردية؛ ما يجعله من القطع التي لا تُنسى.

أقراط Sunlight من بياجيه Piaget

أقراط Sunlight من بياجيه Piaget -الصورة من موقع العلامة

استمتعي من دار بياجيه Piaget بسحر أقراط الماس من الذهب الوردي مع الياقوت الوردي من مجموعة  Sunlight. أُعيد إنشاء الضوء الوردي الرقيق للساعة الذهبية بالذهب الوردي والماس والياقوت الوردي في هذه الأقراط الفاخرة للنساء. باستخدام الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي المصنوع بمهارة والمرصَّع بزخارف أشعة الشمس الرائعة، ابتكر حرفيو الدار المهرة أقراطاً تلتقط ضوء ملهمتنا في أكثر لحظاتها حيوية. صُممت هذه الأقراط المصنوعة من الياقوت الوردي لأولئك اللواتي يعتقدن أن أكثر اللحظات بهجة في الحياة ليست دائماً تلك التي تتوقعها، وهي تذكير بهذه اللحظة الجذابة، الوقت الذي يكون فيه كل شيء ممكناً، والسحر في الهواء.

قلادة Divas’ Dream من بلغاري Bvlgari

مجوهرات باللون الزهري
   قلادة Divas’ Dream من بلغاري Bvlgari

 

قلادة Divas’ Dream من بلغاري Bvlgari، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بحجر روبيليت على شكل كمثرى، وماسة مستديرة مقطوعة بشكل لامع وماسات مرصوفة. تمثل هذه القلادة تعبيراً راقياً عن الأنوثة المبهجة، حيث تقدم تفسيراً متلألئاً وملوناً للزخرفة الأيقونية على شكل مروحة. تتجذر البصمة الجمالية للمجموعة بعمق في تراث  بلغاري Bvlgari الروماني، ويتم تقديمها من خلال قلادة مفتوحة مرصعة بالألماس تحيط بحجر روبيليت على شكل كمثرى يضيف لمسة نابضة بالحياة إلى الجوهرة. إن هذا الإبداع الأنيق والخالد هو قصيدة للجمال العفوي.

قفل Tiffany Lock من تيفاني أند كو. Tiffany & Co

قفل Tiffany Lock من تيفاني أند كو Tiffany & Co -الصورة من موقع العلامة

قفل تيفاني Tiffany Lock هو تعبير عن الحماية الدائمة للحب، مستوحى من قفل من أرشيف الدار يعود تاريخه إلى عام 1883. صُمم القفل للحفاظ على الأشياء العزيزة، وهو رمز عالمي لما هو أكثر أهمية. يضع قفل تيفاني الياقوت الوردي في مركز الصدارة. يرمز اللون الوردي، أحد أندر ألوان الياقوت في الطبيعة، إلى القوة اللانهائية للحب، ويجسد روح مجموعة القفل. هنا، تم ترصيع الأحجار الكريمة النابضة بالحياة يدوياً في سوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. للحصول على أقصى تأثير، يمكنك إقرانه بتصميمات أخرى من مجموعة قفل تيفاني Tiffany.

تابعي أيضاً: تألقي في عيد الأضحى بأقراط ناعمة مُرصعة بالأحجار الوردية