موسم الرياض 2024: دليل فعاليات حديقة السويدي

فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض.. تحتضن 9 ثقافات متنوعة - الصورة من موقع موسم الرياض
فعاليات حديقة السويدي في موسم الرياض.. تحتضن 9 ثقافات متنوعة - الصورة من موقع موسم الرياض

كشف موسم الرياض في نسخته الخامسة للعام الجاري 2024 النقاب عن حديقة السويدي والتي فتحت أبوابها أمام الزوار 13 أكتوبر الماضي محتضنة 9 ثقافات مختلفة، تتيح للزوار تجربة استثنائية للاستمتاع بسلسلة من الفعاليات الترفيهية الثقافية المختلفة.

ومن خلال حديقة السويدي يمكنك الذهاب في رحلة حول العالم وتجربة أشهى المأكولات الشعبية، والموسيقى والفنون الفلكورية والحرف اليدوية، لمدة 49 يومًا، وقد شهدت الفعاليات الأولى من افتتاح الحديقة فعاليات ترفيهية استمتع خلالها الزوار بالثقافة الهندية والعروض التقليدية.

ما هي فعاليات حديقة السويدي؟

تأتي حديقة السويدي لتقدم تجربة متنوعة للزوار وجماهير موسم الرياض محتضنة 9 ثقافات تأخذ الزوار خلالها لرحلة حول العالم، وتتيح لهم تجربة المأكولات الشعبية وكذلك معايشة الفنون الفلكلورية لكل دولة وتجربة طابع الموسيقى المختلف وورش متخصصة في الحرف اليدوية.

واحتضنت حديقة السويدي مجموعة من الفعاليات أبرزها ألعاب الحماس والمغامرة التي استقطبت الزوار حولها وقدمت لهم مغامرة ممتعة زادت من الأدرينالين والحماس والمغامرة، كما استضافت المنطقة منطقة الألعاب والكرنفال التي تتيح للكبار والصغار الاستمتاع بالفعاليات والألعاب المتنوعة كرمي السهام.

واحة الألوان وهي منطقة مليئة بالحبال والألعاب الممتعة التي تسمح للزوار بمعايشة تجربة مليئة بالحماس والمغامرة، بدورها تواصل حديقة السويدي استضافة فعاليات الثقافة الهندية حتى الـ21 من أكتوبر، من ثم تبدأ في استقبال ثقافة الفلبين لمدة 3 أيام من 22 لـ25 أكتوبر، ثم إندونيسيا تباعا، وباكستان من 30 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر، تأتي اليمن ضمن الدول التي تحتضنها حديقة السويدي، وكذلك ستشهد الحديقة استضافة ثقافة السودان، بلاد الشام، بنغلاديش، مصر.
 


حجز حديقة السويدي في موسم الرياض

الجدير بالذكر أن وزارة الإعلام السعودية نظمت بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه مبادرة انسجام عالمي، بحديقة السويدي والتي تستهدف تعزيز التواصل مع المقيمين، ويمكنك الآن حجز مقعدك ضمن زوار حديقة السويدي، عبر منصة وي بوك، المنصة الرسمية المسؤولة الوحيدة عن تذاكر حديقة السويدي، اتبع الآتي:

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر المنطقة التي تريد حجز فعالياتها "حديقة السويدي".
  • اقرأ الشروط والأحكام جيدًا لكل فعالية.
  • اختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

تابعي أيضا موسم الرياض 2024: أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس