في يوم ميلادها.. ماليكا شيرويت تُلهم السمراوات صيحات جمالية عصرية

 ماليكا شيرويت Mallika Sherawat
ماليكا شيرويت Mallika Sherawat(مصدر الصورة: Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images))

تمكنت النجمة الهندية ماليكا شيرويت Mallika Sherawat من إثبات جدارتها في عالم بوليوود بسبب موهبتها التمثيلية اللافتة وجمالها الهندي الناعم ذي الملامح الطبيعية. وهي تتقن اختياراتها الجمالية، لا سيما في اختيار أساليب المكياج وتسريحات الشعر، فهي صاحبة البشرة السمراء والعيون اللوزية الصغيرة والابتسامة الساحرة.

فيما يتعلق بالمكياج، تحرص ماليكا شيرويت على إبراز نعومة وبساطة جمالها من خلال اعتماد ألوان ظلال العيون الخافتة البعيدة عن الألوان الصارخة، ويأتي مكياج بشرتها دائماً مناسباً لها وخفيفاً بدون طبقات كثيفة، الحال نفسه بالنسبة إلى أحمر الشفاه الذي تختاره بألوان زهرية ونيود ناعمة وبسيطة.

أما تسريحات شعرها فهي بسيطة جداً تتنوع بين تسريحة ذيل الحصان بشعرها الأسود الطويل والكثيف وتسريحة الكعكة العشوائية والتسريحات المنسدلة على الأكتاف بطبقات متدرجة.

ولمناسبة ميلادها الذي تحتفل به يوم 24 أكتوبر من كل عام، نرصد لك مجموعة صيحات جمالية للشابات من ماليكا شيرويت.

مكياج برونزي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، يمكنك اختيار صيحة المكياج البرونزي الناعم على طريقة ماليكا شيرويت التي تألقت في واحدة من إطلالاتها بمكياج برونزي ناعم ارتكز على القليل من الظلال البراقة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الخفيفة، والفاونديشن البرونزي الناعم وأحمر الشفاه الزهري الغلوس، أما تسريحتها فجاءت بأسلوب ذيل الحصان المصقول مع الغرة البف العالية عن الجبين.

مكياج غليتر خفيف مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وفي مهرجان كان السينمائي الـ71 Annual Cannes Film Festival، اختارت ماليكا شيرويت مكياج غليتر خفيف أبرزت من خلاله نعومة ملامحها وبشرتها السمراء، حيث طبقت القليل من الظلال الفضية البراقة فوق جفن العين المتحرك مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الناعمة بطبقات قليلة، وبدت بشرتها موحدة وناعمة الملمس إلى جانب البلاش الخفيف على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الخفيف، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الغرة الجانبية.
في السياق نفسه، تعرفي إلى أسرار الشباب والجمال من «رافينا تاندون» نجمة بوليوود

مكياج فضي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها في مهرجان كان السينمائي الـ71، تألقت ماليكا شيرويت على السجادة الحمراء بفستان ليلكي محتشم، نسقت معه مكياجاً فضياً ناعماً ارتكز على الظلال الفضية فوق جفن العين العلوي مع الكحل الأسود في قلب العين والماسكرا البارزة، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الغلوس، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانب الوجه.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة الرفعة العشوائية

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الزهري على لون بشرة ماليكا شيرويت السمراء، حيث تألقت بهذه الصيحة في واحدة من أجمل إطلالاتها، وقد ارتكزت على الظلال الزهرية فوق جفن العين المتحرك مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى الخارج وطبقات الماسكرا الكثيفة التي أعطت إشراقة لشكل العين، وأحمر الشفاه الزهري الغلوسي، كذلك اختارت تسريحة الرفعة العشوائية مع الفرق الجانبي للغرة الويفي المنسدلة على الجبين.
ومن بين النجمات الهنديات، يمكنك أن تستوحي تسريحات شعر للجبهة الصغيرة من وحي أنوشكا شارما

مكياج سموكي فخم مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وتشتهر ماليكا شيرويت باعتمادها الصيحات الجمالية الناعمة مع بعض الاختيارات البارزة، كهذا المكياج السموكي الفخم الذي ارتكز على الظلال السموكي الغامرة لجفن العين المتحرك مع الكحل الأسود البارز والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود، كذلك تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة، التي زادت من أناقة إطلالاتها.

مكياج كلاسيكي مع تسريحة الشعر المفرود

Embed from Getty Images

وبإطلالة ملفتة باللون الأحمر، اختارت ماليكا شيرويت مكياجاً كلاسيكياً ناعماً ارتكز على خط الأيلاينر الناعم المسحوب إلى خارج العين مع الفاونديشن الموحد والطبيعي وأحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ الذي ناسب إطلالتها الحمراء، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الطويل المنسدل على الأكتاف مع الفرق الجانبي للغرة.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

تميل ماليكا شيرويت إلى ألوان المكياج الترابية في صيحات المكياج التي تعتمدها، حيث طبقت في واحدة من إطلالاتها مكياجاً ترابياً ناعماً، ارتكز على القليل من الظلال الترابية فوق جفن العين العلوي مع الماسكرا الكثيفة، ومكياج البشرة البرونزي الناعم إلى جانب البلاش الترابي الخفيف على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الغلوسي، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف.