فعاليات وأنشطة متنوعة في بوليفارد سيتي خلال موسم الرياض 2024

موسم الرياض
فعاليات وأنشطة متنوعة في بوليفارد سيتي خلال موسم الرياض 2024

بوليفارد رياض سيتي هي واحدة من مجموعة مناطق في موسم الرياض المقام حالياً ويستمر على مدار عدة أسبابيع، وفي إطار فعاليات موسم الرياض 2024، وتتيح بوليفارد رياض سيتي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تشمل الألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية، مما يجعلها وجهة مميزة تجمع بين الترفيه المحلي والعالمي، إذ تعتمد خيارات الترفيه في المنطقة على سيكولوجية مبتكرة تستهدف تلبية رغبات الزوار المختلفة مع مراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح والسعادة.

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

تتميز بوليفارد رياض سيتي بأجوائها الجمالية المليئة بالعروض الفنية، سواء من خلال الجداريات والممرات التي تحاكي شوارع ومناطق عالمية تنتمي إلى ثقافات وقارات مختلفة، أو عبر الأنغام الموسيقية والإضاءات التي تضفي حيوية على التجربة.
كما تقدم المنطقة ألوانًا متنوعة من الفعاليات، والمسارح والعروض المسرحية والغنائية إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة، والملاعب الرياضية التي تلبي اهتمامات عشاق الرياضة.
وتُعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في موسم الرياض 2024، حيث تحتضن فعاليات عالمية ومحلية تشمل الحدائق الخلابة، مراكز الألعاب العالمية، المتاجر المتنوعة، والمطاعم الفاخرة، مما يجعلها محطة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة ترفيهية متكاملة.

منطقة بوليفارد رياض سيتي

تقع بوليفارد رياض سيتي في شمال مدينة الرياض، وتعتبر إحدى المناطق الترفيهية التي يقام فيها موسم الرياض، وتمتاز هذه المنطقة بتصميمها المعماري الفريد من نوعه، حيث التصميم الرائع للأسواق التجارية الملتفة حول الشوارع الواسعة، وتحتوي على عدد كبير من المطاعم المتنوعة والمختلفة التي تقدم أشهى الأطعمة والوجبات من مختلف المطابخ العالمية والمحلية، كما يتواجد في بوليفارد رياض سيتي مجموعة متميزة من المحالّ والمتاجر وأماكن التنزه والترفيه والسينمات.
في سياق متصل: موسم الرياض 2024: بوليفارد رياض سيتي جداريات وممرات تحاكي العالم
وتضم بوليفارد رياض سيتي شاشات عملاقة يدهشك سطوع ألوانها البرّاقة، وتحتوي على نافورة راقصة تحيطها جلسات خارجية وداخلية تتيح للزوّار الاستمتاع بهدير النافورة الراقصة، وبعروض مسيرات الأزياء التنكرية، والعروض الموسيقيّة الجوّالة، وسط أجواء من المرح العائلي، كما تقام فعاليات وعروض مسرحية حيّة متنوّعة في مسرح بكر الشدّي، وعروض بهلوانية تدهش الكبار والأطفال في المسرح العالمي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على إكس