خواتم مرصعة بحجر الفيروز تعزز جاذبيتكِ هذا الخريف

خواتم فيروز
خواتم مرصعة بالفيروز لخريف 2024

حجر الفيروز هو حجر كريم يُعرف بلونه الأزرق الفاتح، وهو من أقدم الأحجار المستخدمة في المجوهرات، حيث يعتبر رمزاً للحماية والسلام، ويتكون الفيروز من فوسفات مائي من النحاس والألومنيوم، وعادةً ما يستخدم في صنع القلائد، والأساور، والخواتم، وهو حجر مقدس في العديد من الثقافات، وهناك اعتقاد بأنه يجلب الحظ السعيد ويعزز العلاقات.
ومع حلول فصل الخريف، تتجدد صيحات الموضة وتظهر الألوان الدافئة التي تعكس جمال الطبيعة، من بين هذه الألوان، يبرز الفيروزي كأحد الألوان الأخاذة التي تضفي لمسة من الأناقة والجاذبية على إطلالتكِ، خاصةً في المجوهرات، ولذلك جمعنا لكِ بعض موديلات خواتم مرصعة بحجر الفيروز يمكنكِ اعتمادها لتزيدي من جاذبيتك في هذا الموسم.

خاتم Lucky Eye من ميسيكا Messika

خاتم Lucky Eye من ميسيكا Messika


يرتبط حجر الفيروز بالعين الحارسة، ولذلك فإن اختيار خاتم بتصميم العين مرصع بحجر الفيروز سوف يعكس الطابع الشرقي المميز في إطلالتكِ.
يتميز خاتم Lucky Eye من ميسيكا Messika بتصميم العين، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر الفيروز مع الألماس بوزن 0.26 قيراط.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget


تعد الخواتم المفتوحة من أبرز صيحات الموضة التي تمنحك إطلالة عصرية ولافتة، وبالتالي فإن اختيارك موديلات خواتم مرصعة بحجر الفيروز مفتوحة سوف يمنحك إطلالة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة.
ويعد خاتم Possession من بياجيه Piaget أحد الخواتم الأيقونية المفضلة لدى أشهر النجمات، إذ يتميز بتصميمه المفتوح، ويزداد سحراً بالأحجار الكريمة الملونة التي تزينه، ومنها هذا التصميم بحجر الفيروز، والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ20 ماسة مستديرة بوزن حوالي 0.21 قيراط، ومزين بقطعتين من حجر الفيروز.

خاتم Perlée couleurs من كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Perlée couleurs من كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر تميزاً، اختاري خاتماً مزيناً بتفاصيل معقدة، مثل نقوشات دقيقة أو زخارف متشابكة، لتمنحه لمسة جذابة ولافتة للأنظار.
يأتي خاتم Perlée couleurs من كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels بتصميم مميز وأنيق، فهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر تركواز في منتصفه، ومحاط بالكرات الصغيرة التي تضيف لمسة جذابة للتصميم.

خاتم Cleo من مارلي نيويورك Marli New York

خاتم Cleo من مارلي نيويورك Marli New York


يبدو حجر الفيروز أكثر حيوية حينما يمتزج مع الذهب الأصفر أو الوردي، ويزداد فخامة مع بريق الألماس؛ لتحصلي على تصميم جذاب للمناسبات والسهرات.
يتسم خاتم Cleo من مارلي نيويورك Marli New York بتصميم استثنائي، فهو من التصاميم الأيقونية للماركة، إذ يأتي مصنوعاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بالألماس بوزن 0.40 قيراط، مع سحر الفيروز.
شاهدي أحدث موديلات أساور ذهب باللون الوردي لشهر أكتوبر

خاتم Wire من تيفاني آند كو Tiffany & Co

خاتم Wire من تيفاني آند كو Tiffany & Co


قدمت العديد من علامات المجوهرات موديلات خواتم مرصعة بحجر الفيروز بتصاميم عصرية يمكنك ارتداؤها في أي وقت على مدار اليوم؛ لتمنحك لمسة جذابة وحيوية.
من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، اخترنا لكِ خاتم Wire من مجموعة Tiffany T، الذي يتميز بتصميم عصري من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس بوزن 0.7 قيراط، فضلاً عن حجر الفيروز، إذ إنه حجر مفضل لدى مصممي تيفاني لأكثر من قرن من الزمان، وهو بتصميم مفتوح يسهل تنسيقه مع مختلف إطلالاتك.
ولتكتمل إطلالتكِ في الخريف، يمكنك تنسيق خاتم الفيروز مع أزياء بألوان دافئة مثل البرتقالي، البني، والأصفر، كما يمكنك اعتماده مع أزياء بألوان حيادية ناعمة ليضفي لمسة حيوية للإطلالات.
إليكِ قطع مجوهرات ترمز للأمل عليكِ اعتمادها في شهر أكتوبر الوردي