موديلات أقراط متدلية رفيعة لإطلالة ساحرة في موسم الرياض

أقراط Python من أكيليس Akillis وأقراط Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co
موديلات أقراط متدلية رفيعة

مع انطلاق موسم الرياض 2024، تتغير الأجواء وتبدأ الاحتفالات والفعاليات الفنية والثقافية؛ ولذا يجب أن تكون إطلالاتك جذابة ومميزة، فبالإضافة إلى الأزياء، عليكِ اختيار مجوهرات تحبس الأنفاس لتزيد من سحر اللوك، وتعتبر الأقراط المتدلية الرفيعة من أبرز قطع المجوهرات التي تضفي لمسة ساحرة على أي إطلالة، وتتناسب تماماً مع أجواء موسم الرياض.

أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian

أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian


تتميز الأقراط الذهبية المتدلية بأناقتها الكلاسيكية، مما يجعلها خياراً مثالياً للمناسبات مثل موسم الرياض، وخاصةً تلك المرصعة بالألماس للمسة فاخرة في المساء والسهرة.
تعد أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian من التصاميم المميزة والساحرة التي يمكنك اعتمادها، حيث تمنحك بريقاً استثنائياً، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصوفة بالألماس المستدير بوزن 4.71 قيراط.

أقراط Python من أكيليس Akillis

أقراط Python من أكيليس Akillis


يمكن اختيار موديلات أقراط متدلية رفيعة ذات تصميمات مستوحاة من الطبيعة لتلفت الأنظار إليكِ، وخاصةً مع فساتين السهرة لتكمل أناقتك وجاذبيتك.
أعجبتنا أقراط Python من أكيليس Akillis المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمستوحاة من الثعبان، وزاد سحرها ببريق الألماس بوزن 3.44 قيراط.

أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York

أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York


حينما تكون الأقراط مزينة بأحجار كريمة تضفي لمسة حيوية لإطلالتك، وهناك بعض ألوان الأحجار الكريمة التي تتناسب مع مختلف الأزياء، مثل الأحجار باللون الأخضر.
تأتي أقراط Cleo من مارلي نيويورك Marli New York من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، بتصميم رفيع وطويل، مرصعة بالألماس بوزن 2.60 قيراط، وتنتهي بحجر العقيق الأخضر الذي يزيد من أناقتها وجاذبيتها.
شاهدي أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية بمناسبة شهر أكتوبر الوردي

أقراط Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ابحثي عن أقراط بلمسة جريئة ومميزة تناسب إطلالة موسم الرياض، كأن تكون مزينة ببعض التفاصيل الدقيقة التي تخطف الأنظار منذ الوهلة الأولى.
تتسم أقراط Drop من تيفاني آند كو Tiffany & Co بتصميم مميز ولافت للأنظار، حيث إنها مزينة بعقدة، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.31 قيراط، وتأتي بتصميم منحنٍ قليلاً يزيد من سحرها.

أقراط Snow Dance من دي بيرز De Beers

أقراط Snow Dance من دي بيرز De Beers


تعتبر الأقراط الماسية خياراً رائعاً لإطلالة أكثر تميزاً، حيث تعكس بريقاً لا يقاوم، ويمكن تنسيقها مع فستان سهرة أو حتى مع ملابس يومية لإضفاء لمسة من الفخامة.
أعجبتنا أقراط Snow Dance من دي بيرز De Beers التي تتدلى من الأذن قليلاً، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصوفة بالألماس بوزن 2.75 قيراط، وتجمع بين عدة أشكال للألماس، مثل المستدير والماركيز والبيضاوي، وهي الأبرز في عالم المجوهرات.

أقراط Cosmic من تاساكي Tasaki

أقراط Cosmic من تاساكي Tasaki


تضيف الأقراط المتدلية المزينة بالأحجار الكريمة الناعمة لمسة من الرقة والرومانسية، تناسب هذه الأقراط الإطلالات المسائية، وتمنحك مظهراً عصرياً خلال موسم الرياض.
نختتم مختاراتنا من موديلات أقراط متدلية رفيعة مع أقراط Cosmic من تاساكي Tasaki، المصنوعة من البلاتين، وتبدأ بحلقات دائرية مفرغة ومرصوفة بالألماس، ثم تتدلى منها لآلئ أكويا التي تزداد حجماً من أعلى إلى أسفل، وهي مستوحاة من مدارات الأرض والقمر، مما يخلق هالة من الغموض تنضح بالأناقة.
تعتبر الأقراط المتدلية الرفيعة من أبرز قطع المجوهرات التي تعزز من جمال الإطلالة خلال موسم الرياض، سواء كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكية أو عصرية، ستجدين موديلات تناسب ذوقك.
إليكِ موديلات أقراط ذهب على شكل حيوانات وطيور