أجمل مجوهرات اليوم الرابع في مهرجان الجونة السينمائي 2024

داليا شوقي- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»
داليا شوقي- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»

تحت الأضواء المتلألئة لمدينة الجونة الساحرة؛ حيث يجتمع الفن والموضة في احتفالية لا مثيل لها، تألّقت النجمات في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي 2024 بأناقة فريدة وابتكار لا حدود له؛ حيث اعتمدن مجوهرات ذات سحر لا مثيل له؛ فكل قطعة كانت تروي قصة، وكل حجر كريم كان بمثابة لمسة سحرية تضيف تألُّقاً للنجمات اللواتي تلألأن على السجادة الحمراء. من التصاميم الجريئة التي تعكس روح العصر، إلى القطع الكلاسيكية التي تعيد إحياء التقاليد، كانت المجوهرات ليست مجرد أكسسوارات؛ بل تعبيراً عن الهوية والفن. دعونا نستعرض أجمل قطع المجوهرات التي أسرت الأنظار في اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي 2024.

يسرا تُشعّ بريقاً بأقراط أشعة الشمس

يسرا- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»


مع البدلة الترتر البرّاقة باللون الأسود، تألّقت يسرا بمجوهرات ألماسية فاخرة، كان أبرزها الأقراط المتدلية من الأذن بتصميم مستوحًى من أشعة الشمس، تتألف من قطعتين بنفس التصميم ولكن بأحجام مختلفة؛ حيث تبدأ بأقراط Stud صغيرة، وتنتهي بأقراط متطابقة كبيرة تتدلى من الأذن، وقد بدت ساحرة بفضل الألماس الذي يُشع بريقاً ليخطف الأنفاس.

نسرين طافش وسحر الألماس والزمرد

نسرين طافش- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»


تألّقت النجمة نسرين طافش بمجوهرات تحبس الأنفاس من Iram Jewelry مرصّعة بالألماس والزمرد الأخضر ليُكسبها فخامة ورقياً لا يضاهَى، والتي تناغمت كثيراً مع فستانها الأخضر المفعم بالأنوثة. وقد لفتتنا الأقراط المتدلّية من الأذن، التي ينسجم فيها بريق الألماس مع فخامة الزمرد الأخضر، والتي تميزت بقطع الكمثرى الأخّاذ؛ حيث تنتهي بدلّاية زمرد بهذا التصميم الساحر.

أمينة خليل تتلألأ بالأقراط الألماسية


أيضاً اختارت أمينة خليل الأقراط المرصّعة بالألماس لتَزيد من سحر فستانها الأسود القصير والمزيّن بالفيونكات الفضية البرّاقة؛ لتبدو إطلالتها ساحرة على السجادة الحمراء. وقد اختارت أمينة أقراطها الفخمة من Iram Jewelry بتصميم Stud رقيق يتخذ شكلاً هندسياً، مع دلّاية صغيرة من الألماس بقطع الكمثرى، بالإضافة إلى أقراط ذهبية صغيرة تزين الأذن من أعلى لتضيف لمسة جريئة وعصرية.
طالعي الألماس يسيطر على مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

كندة علوش بمجوهرات ذهبية

كندة علوش- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»


نسّقت النجمة كندة علوش مجوهرات ذهبية من Dima jewelry مع القفطان المزيّن بتطريزات ذهبية برّاقة لتتناغم معه؛ حيث اعتمدت أقراطاً ذهبية متدلية من الأذن بتصميم الكمثرى المزدوج؛ حيث تبدأ بتصميم صغير، ويتكرر التصميم مرة أخرى بحجم أكبر، كما اعتمدت سواراً متطابقاً مع الأقراط باللون الذهبي وبتصميم مفتوح وخاتم ذهبي كبير.

ركين سعد بمجوهرات ألماس ناعمة

ركين سعد- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»


تتسم إطلالات النجمة الشابة ركين سعد بالرقة والبساطة، وهذا ما ينعكس في أزيائها ومجوهراتها. وفي اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، اعتمدت فستاناً أسود وفوشيا بصيحة الكروب توب، ونسّقت معه مجوهرات ألماساً ناعمة، تتألف من أقراط صغيرة وقلادة رفيعة مرصوفة بالألماس ذات دلاية صغيرة مرصّعة بحجر ألماس مستدير، وسوار ألماس بدلايات صغيرة بقطع الماركيز.

داليا شوقي تختار المجوهرات الألماسية

داليا شوقي- تصوير يحيى أحمد خاص لـ«سيدتي»


مع الجمبسوت الأبيض، اعتمدت داليا شوقي مجموعة من المجوهرات الألماسية الفاخرة، والتي تألفت من الأقراط المتدلية من الأذن بتصميم قصير، وتميز الألماس بقطع الكمثرى؛ فضلاً عن القلادة الألماسية، والتي اتخذت أيضاً تصميم الكمثرى المرصوف بالألماس، مع السوار المرصّع بأحجار الألماس الصغيرة بأسلوب منتظم، والخواتم الألماسية الفخمة.
طالعي خواتم مرصعة بحجر الفيروز تعزز جاذبيتكِ هذا الخريف