بالفيديو صاحب أطول زلاقة في العالم يصاب بالرعب وهو بداخلها

يبدو أنّ بعض الأشخاص الذين يقومون بادعاء الشجاعة، أو يصممون بعض الألعاب الخطرة لن يتم اكتشاف حقيقة شجاعتهم إلا عندما يخوضون تجربتها، هذا ما حدث مع جيف هنري، وهو صاحب أطول زلاقة مائية في العالم، حيث خاض تجربة التزحلق على تلك الزلاقة ليصف ذلك بأنه أكثر شيء مرعب حدث له في حياته، فالشخص الذي يتواجد فيها يسقط من ارتفاع يضاهي ارتفاع شلالات نياجرا الأمريكية، فعلوها يبلغ 51 مترًا عن سطح الأرض.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإنّ الزلاقة المائية التي تُدعى "Verruckt" كان من المقرر أن يتم افتتاحها في حديقة ومنتجعات " Schlitterbahn" المائية في مدينة كنساس الأمريكية في 23 مايو الماضي، ولكنه تم تأجيل ذلك.

وقد دخلت الزلاقة المائية موسوعة جينيس باعتبارها أطول بخمسة أضعاف من الزلاقة التي حملت اللقب سابقًا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وقد حصد مقطع الفيديو الخاص بجيف وهو داخل الزلاقة ما يقرب من مليون مشاهدة في خلال أقل من أسبوع من رفعه على موقع "يوتيوب". بحسب خبر عاجل

ويمكنكم مشاهدة المقطع من خلال الرابط التالي:

http://www.youtube.com/watch?v=NG-uY2wze2Y

تجدر الإشارة إلى أنّ السياح باتوا يقبلون على المدن المائية لما تضمنه لهم من متعة مصحوبة بالإثارة، ولعل مدينة دبي كانت لها الأسبقية في وجود مدينة الألعاب المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا على أرضها، وفيها المنزلقات المائية الضاخّة للأدرينالين والتي تقذف من يركبها عبر بحيرات مليئة بأسماك القرش، وفيها أول منزلقة مزدوجة في العالم مدموجة داخل منزلقة أخرى.