"أجنايت" تشعل فتيلها للمرة الثانية في جامعة عفت

4 صور

تشعل فعالية اجنايت (Ignit) العالمية فتيلها للمرة الثانية بعد النجاح الباهر الذي حققته في عام 2013 حيث خلقت تجربة فريدة ثلاثية الأبعاد يكون فيها الحضور هم محور الحدث.
وتقوم الفعالية بتنظيم من مجلس طالبات جامعة عفت و بالشراكة مع كوفيك و رعاية كلا من شركة تمر و نادي شايميل و العديد من شركاء النجاح و الداعمين.
و اجنايت هي فعالية عبارة عن لقاءات جماهيرية شبابية عالمية تعرض خبرات وتجارﺏ ومواضيع متنوعة للإثرﺍء المعرفي ٬تتميز بعرض سريع في قالب ملهم ، بحيث يتكون مدة ﺍلعرض من ٥ دقائق فقط، ففي دورتها الأولى قامت الفعالية على إلقاء الضوء على الشباب و دورهم، فكانت عبارة عن عرض لقصص نجاح رﻭاﺩ ﻭﺭﺍئداﺕ الفكر وﺍلابداﻉ في المملكة من شتى المدن .
ومن خلال ﺍلنسخة ﺍلثانية للفعالية تحت شعار " من مُلهَم إلى مُلهِم .. غيّر " تقوم الفعالية على خلق فكر جديد عن طريق رفع نسبة الاستفادﺓ للحاضرﯾن ومساعدتهم من خلاﻝ المتحدثين الملهمين و الأنشطة التفاعلية المصاحبة ليتحولوا بذاتهم لأشخاﺹ ملهِمين قادرين على النجاح ونشر الإلهام.
و يشارك في الفعالية نخبة من الشباب و الشابات المميزين من جميع مدن المملكة مع عدد من العروض الترفيهية المبهرة المقامة لأول مرة على مسرح جامعة عفت.

موقع الفعالية الإلكتروني: www.ignitejeddah.org
تباع التذاكر في: جامعة عفت، جميع فروع منش والخلاط
المدينة: جدة
مقر الفعالية: جامعة عفت
التاريخ: يوم 28 مارس 2015 الموافق 8 جمادى الآخر 1436