فتاة سعودية تطيح براقٍ تحرش بها

2 صور
عندما يضيق الحال وتسيطر على نفوس السيدات الحزن والكآبة ووقف الأحوال دون معرفة الأسباب يلجأن بصورة كبرى إلى الرقية الشرعية آملات بأن تخرجهنّ من حالتهنّ هذه. وتعتبر النساء هنّ أكبر شريحة تتوجه إلى البحث عن الرقية والرقاة بهدف التخلص من العين والحسد وكشف السحر، ولكن ما يجهلنه أنهنّ قد يقعن في فخ النصب والهتك من قبل المحتالين في هذا المجال.

هذا ما تعرضت له إحدى الفتيات السعوديات حينما طلبت من أحد الرقاة الشرعيين أن يقوم برقيتها هي وشقيقتها الصغرى، وبالفعل حضر الراقي إلى المنزل وأثناء القراءة ورقي الشقيقة الصغرى وضع الراقي يده في أماكن حساسة وبدأ في تلمسها مبرراً ذلك بوجود جني في "رحم" الفتاة وهو يعمل على إخراجه، ليس ذلك فحسب بل طلب الراقي أن تقوم الفتاة بخلع ملابسها وما أن رفضت أن تلبي له طلبه قام بنزع ملابسها بنفسه، فما كان منها إلا أن هربت من بين يديه خوفًا منه "وفقًا لعكاظ"

من بعدها أبلغت الفتاة عائلتها لما تعرضت لها من قبل الراقي، فتم على الفور التوجه إلى مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والإبلاغ عن الراقي الشرعي، وتم عمل كمين للمتهم حيث حضر إلى منزل الفتاة في ساعة متأخرة بعد منتصف الليل، وعندما هم بوضع يده على جسدها والاقتراب منها تم القبض عليه متلبسًا.

ومع التحقيق معه اعترف الراقي بأنه تواصل مع الفتيات برسائل وصور غرامية عبر الواتس أب، مشيرًا إلى أنه يمارس الرقية بدون تصريح، واعترف بأنه لمس الفتاة في رأسها وبطنها لكنه أنكر وضع يده في أماكن حساسة.

وعقب استكمال التحقيق معه ومواجهته بالفتيات قرر المدعي العام توجيه تهمة التحرش إليه وإحالته إلى المحكمة الجزائية مطالبًا بتعزيره. كما تمت إحالته إلى التحقيق والمحكمة في جدة بتهمة التحرش بالنساء وممارسة الرقية دون ترخيص.

وطالب المدعي العام في هيئة التحقيق والادعاء العام بإثبات الاتهامات التي وجهتها له إحدى الفتيات، وإيقاع عقوبة تعزيرية رادعة وزاجرة له ولغيره.