بالفيديو.. رعب يجتاح الصين بعد ظهور مدينة عائمة في السماء

2 صور
شهد أهالي الصين لحظات استغراب ورعب بعد أن ظهرت في سماء منطقة جيانجشي وفوشان ظلال مدينة كاملة فوق السحب، مما أثار دهشةً ورعبًا في نفوس الأهالي، بعد مشاهدتهم للمدينة العائمة فوق السحاب من جراء الغيوم التي تجمعت في سماء المنطقة.

عليه نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفسيرًا منتقيًّا لما شاهده الصينيون في سماء بلادهم، مؤكدةً أنّ ما رأوه ما هو إلا وهم بصري يدعى (فاتا مورجانا) وليس له علاقة بعوالم موازية لنا أو مدن عائمة، حيث تحدث تلك الظاهرة عندما تسخن الشمس الغلاف الجوي فوق الأرض أو المحيطات؛ ما ينتج عنها تدرج في درجات الحرارة، وهذا يسبب ضرب الضوء على الحدود بين طبقتين، ونتيجةً لكثافات مختلفة فإنه ينحني، ويسافر في زاوية مختلفة، وهذه الزوايا تنتج أشكالًا تخدع من ينظر إليها.

مؤكدين أنّ هذه الظاهرة نوع من السراب الذي يشوه الأشياء عن بعد، ويمكن أن يرى الناس بحرًا ومياهًا ومباني وسط الغيوم.

فيما تباينت الآراء المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض حيث أكد البعض أنها بالفعل وهم بصري، وكثيرًا ما يرون أشكالًا لحيوانات أو مبانٍ أو وجوه أشخاص ترسم من السحب، فيما آمن البعض بوجود عالم خفي يسبح في السماء لم يعلم عنه أحد إلى الآن .

شاركينا برأيك مع أي الآراء تتفقين، وهل صادفك "الوهم البصري" من قبل عبر السماء لتشاهدي أحد الأمور الغريبة التي لم تتوقعيها.

لمشاهدة المقطع المصور من خلال الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=1KVsrDHUo-I