كيف يطور النجوم العرب أنفسهم؟

"النجوم والتطوير في حياتهم" عنوان عريض لتحقيق قامت به "سيدتي" في هذا العدد، لتتبيّن مدى حرص النجوم على التطوير في حياتهم الفنية والشخصية، وذلك استكمالاً لخطة التطوير التي بدأت "سيدتي" باعتمادها منذ العدد الفائت. وقد تفاوتت إجابات النجوم على الأسئلة التالية:
1 ما أبرز ما طوّرتموه هذا العام على الصعيدين الخاص والفني؟
2 هل أجريتم بعض التعديلات على شكلكم؟ وما هي؟
3 متى تشعرون بضرورة اعتماد التطوير؟
4 هل التطوير في حياتكم أسهل بسبب امتلاككم الثروة أكثر من الناس العاديين؟
5 ما هي وجهات السفر التي اعتمدتموها لكسر الروتين وتطوير حياتكم؟
6 ما الأشياء التي اشتريتموها وأدخلت التغيير على حياتكم؟
7 ما أكبر مبلغ دفعتموه ثمناً لتطويرأحببتم تنفيذه؟
8 كيف طوّرتم فنكم هذا العام؟


عبير صبري والتخلّي عن الجمال
الفنانة عبير صبري تقول إن أهمّ تطوير في حياتها الخاصة هو تمكّنها من طيّ كل الصفحات المؤلمة وتضيف: "أصبحت أكثر اهتماماً بعملي وأصدقائي وتواجدت في الحياة بشكل أكبر. وعلى صعيد التطوير الشكلي، لقد قمت بتغيير لون شعري هذا العام. كما أصبحت أذهب إلى النادي الرياضي كثيراً.

ما هي أفضل البلاد التي تحب الذهاب إليها لتطوير وتجديد حياتها؟ وماذا عن علاقتها بال"آي باد" و"بلاك بيري" وال "الفيس بوك" و"تويتر"؟ وما هو أكبر مبلغ أنفقته في التطوير؟ وماذا عن الاهتمام بشكلها الخارجي؟
المزيد من التفاصيل في التحقيق المنشور في عدد "سيدتي" الجديد المتوفر في الأسواق والمكتبات.



حورية فرغلي تعشق تربية الخيل

الفنانة حورية فرغلي أكّدت أنها شهدت عدة تطوّرات في حياتها هذا العام، خاصة على الصعيد الفني حيث تقول: "طوّرت كثيراً من أدائي، وتخلّيت عن فكرة الإغراء، كي أؤكّد للجمهور والنقاد أن بداخلي فنانة حقيقة وليس مجرد فتاة جميلة".
 وتؤكّد أن أكثر ما يدخل البهجة إلى حياتها الخيل والكلاب لأنها تعشق تربية الخيل. ولقد حصلت على العديد من البطولات، كما تحبّ جداً تربية الكلاب، وتوضح أن لديها في الفيللا الخاصة بها ما يقرب من 20 كلباً وقطّ واحد.
وماذا عن تطويرها لفنّها؟ وهل تخلت عن فكرة الإغراء؟
المزيد من التفاصيل في التحقيق المنشور في عدد "سيدتي" الجديد المتوفر في الأسواق والمكتبات.



عمر خيرت وسحر البحر

الموسيقار والفنان عمر خيرت قال إن أهمّ تطوّر في حياته الخاصة هو قيامه بشراء منزل ساحر وسط البحر، في مدينة الغردقة، كما اشترى بيانو ووضعه هناك. وبالتأكيد، هذا المنزل سيساعده على تقديم أعمال أكثر تميّزاً تتلاءم مع الطبيعة الخلابة هناك.
كيف طور لفنه؟ وكم يقضي من وقتة داخل الاستديو؟ وكم كان يتقاضى في بدايته؟ المزيد من التفاصيل في التحقيق المنشور في عدد "سيدتي" الجديد المتوفر في الأسواق والمكتبات.


فايز السعيد: إنشاء شركة
يقول الفنان والملحن فايز السعيد حول أبرز ما طوّره هذا العام على الصعيدين الخاص والفني: "فنياً، أنشأت استوديو خاصاً بي، أما على الصعيد الخاص، فقد اشتريت سيارة جديدة فقط ، كما أنني كبرت في السنّ طبعاً".
 هل اعتماد التطوير يكون أسهل بالنسبة إليهم كفنانين بسبب امتلاكهم الثروة أكثر من الناس العاديين؟ وماذا عن وجهة السفر التي يعتمدها لكسر الروتين وتطوير حياته؟
المزيد من التفاصيل في التحقيق المنشور في عدد "سيدتي" الجديد المتوفر في الأسواق والمكتبات.



ماذا يقول الممثل والمنتج عبد الله العام عن كاميرا بـ 340 ألف دولار اشتراها لتصوير الجزء الرابع من "هوامير الصحراء"؟ وكيف ينظر الفنان مشعل المطيري  الى التطوير في حياة النجوم؟ وماذا عن النيولوك الذي تعتمده الفنانة أمل حسين مع كل عمل جديد؟ وماذا تقول فنانة "طاش" شيرين حطاب عن عمليات التجميل؟ وماذا يخبرنا المخرج السعودي عبد الخالق الغانم عن نوع جديد من الإضاءة يستخدمه في التصوير وهو الإضاءة الباردة؟ وكيف خففت الفنانة رنا أبيض وزنها؟ وأي تعديلات طرأت على حياة الفنان مصطفى الخاني؟ وماذا عن قناعة الفنان وفيق الزعيم والفنانة صفاء سلطان؟

المزيد من التفاصيل في العدد الجديد من مجلة "سيدتي" المتوفر في الأسواق والمكتبات.