بالصور: عمرو دياب يعود للسينما بعد ربع قرن غياب

عمرو دياب ومحاميه والمنتج تامر مرسي بعد توقيع العقد
عمرو دياب والمنتج تامر مرسي
الهضبة يخشى تجربة التمثيل
الفيلم المنتظر سينافس في موسم عيد الأضحى 2017
4 صور

حسم المطرب عمرو دياب موقفه من العودة إلى التمثيل، فتخلّى _كالعادة_ عن حلم تقديم مسلسل ينافس في دراما رمضان، واكتفى بالتعاقد على تقديم فيلم جديد بعد غياب عن السينما دام ربع قرن تقريباً. ومن المنتظر أن يطرح الفيلم الجديد في موسم عيد الأضحى 2017، ما لم يتردّد الهضبة مجدداً مثلما فعل طوال السنوات الثلاث الماضية.
عمرو كان يخطط منذ سنوات لتقديم مسلسل عن قصة حياته بعنوان الشهرة، ثم تراجع وقرّر تنفيذ الفكرة نفسها عبر فيلم مع المخرج طارق العريان، ثم تراجع وخطط لتقديم مسلسل ينافس في دراما رمضان 2017 من دون التعرّض لحياته الشخصية. وأخيراً، باغت الجميع ووقع عقداً مع المنتج تامر مرسي لتقديم فيلم جديد سينافس في موسم أفلام عيد الأضحى 2017.
عمرو وقع عقد الفيلم بحضور مستشاره القانوني أشرف عبد العزيز، ومن المنتظر أن يتولى كتابة السيناريو المؤلف محمد حفظي، ويقوم بالإخراج هادي الباجوري. ويخطّط الهضبة لطرح الفيلم مدبلجاً بأكثر من لغة لعرضه في عدة دول وفق توقيت واحد.
هل يتحقق الحلم ويعود عمرو دياب للسينما بعد غياب ربع قرن منذ فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، الذي عرض عام 1993، بمشاركة النجم الراحل عمر الشريف والنجمة يسرا؟ الإجابة لن تحسم إلا مع بدء التصوير.

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"