حساب المواطن.. لا يمكن إلغاء الحساب

يتم احتساب الدعم من تاريخ صدور الأهلية
"حساب المواطن": لا يمكن إلغاء الحساب
لا يوجد تطبيق للبرنامج على الهواتف الذكية
4 صور

في رده على استفسارات وتساؤلات بعض المستفيدين منه عبر خدمة العملاء، أوضح برنامج حساب المواطن، أنه لا يوجد تطبيق للبرنامج على الهواتف الذكية، كما أنه لا يمكن إلغاء الحساب حالياً.
وذكر "حساب المواطن"، رداً على استفسار مواطن حول وجود تطبيق للبرنامج، أن البوابة الإلكترونية المخصصة لـ "حساب المواطن" هي المنصة الوحيدة لتلقي طلبات التسجيل.
وكان مواطن وجَّه سؤالاً قال فيه: "سجلت في حساب المواطن قبل ثلاثة أشهر عبر التطبيق، ولم ينزل لي أي مبلغ، ولم تأتني حتى رسالة رفض؟" ليأتي الرد بعدم وجود تطبيق للبرنامج.
ووجَّه مواطن آخر سؤالاً قال فيه: "جزاكم الله خيراً. كيف نلغي حساب الوالد، يرحمه الله؟". ليأتي الرد من حساب خدمة العملاء: "نعتذر منك، لكن لا توجد خاصية لإلغاء الحساب في الفترة الحالية".
وكان برنامج حساب المواطن أعاد أمس التأكيد أنه لا توجد خاصية لإلغاء الاعتراض، وأوضحت خدمة عملاء البرنامج على موقع "تويتر": "يجب أولاً الانتظار حتى يتم الرد على الاعتراض بالقبول، أو الرفض".
وفي سياق آخر، شدد "حساب المواطن" على أنه يتم احتساب الدعم من تاريخ صدور الأهلية دون احتساب الدفعات السابقة، وحسب حالة الاستحقاق التي ستظهر لك إن كنت مستحقاً فسيصرف الدعم لك في 10 إبريل.